تمكن فريق راية من تحقيق فوزٍ مهمٍ على منافسهم جمهورية شبين في المباراة التي جمعتهما. وقد تقدم راية في النتيجة بهدفٍ نظيف في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وسط تواجد جماهيرهم الحماسية التي قدمت الدعم الكبير للفريق.

ظلت المباراة متكافئةً ومثيرةً حتى الدقيقة 70 عندما استطاع محمد نجاتي من فريق شبين تسجيل هدف التعادل، مما جعل المباراة تشتعل بالمنافسة بين الفريقين.

وبالرغم من ذلك، لم يستسلم فريق راية، حيث عززوا هجماتهم في الدقائق الأخيرة.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة، ضربة قوية من لاعب راية تسكن شباك جمهورية شبين لتصبح النتيجة 2-1 لصالح راية. ومع صافرة النهاية، فرح لاعبو راية وجماهيرهم بالفوز الثمين الذي حققوه.

يعد هذا الفوز ضربة معنوية قوية لفريق راية المحتل للمركز الثامن في ترتيب الفرق، إذ يعزز من آمالهم في الصعود في المراكز الأعلى. أما فريق شبين، فإنه يجد نفسه في وضع صعبٍ نسبيًا في المركز التاسع عشر، وسيحتاج للعمل الجاد لتحسين أداءهم وإحراز نقاطٍ أكثر في المباريات القادمة.

عملت الفرق على تقديم أداءٍ رائعٍ ومثيرٍ على أرض الملعب واستحق كل منهما الإشادة على جهودهم. يظل الدوري المصري الممتاز مسابقة قويةً ومثيرةً تجذب جماهير الكرة القوية في البلاد. نتطلع إلى انتظار مزيد من المباريات الشيقة والنتائج المفاجئة التي يمكن أن تحدث في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق راية جمهورية شبين دورى المحترفين أخبار الرياضة فریق رایة

إقرأ أيضاً:

موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش

تنازل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إعلان حصوله على رجل مباراة طلائع الجيش،  عن الجائزة لطاهر محمد طاهر، حيث تسلمها بشكل رسمي بدلًا منه.

موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش

وانتهت مباراة الاهلي مع نظيره طلائع الجيش، برباعية نظيفة من المارد الأحمر سكنت شباك الجيش، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة

افتتح اهداف الأهلي اللاعب طاهر محمد طاهر  في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وعزز النتيجة محمد عبد المنعم بعد تمريرة من حسين الشحات في الدقيقة 38، وضاعف النتيجة عمرو السولية بهدف في الدقيقة 32، ليصبح هدفه رقم 3000 في كل المواسم مع الأهلي في الدوري المصري.

ومع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع أحرز نجم الأهلي وسام أبو علي الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، خلفًا لبيراميدز الذي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • مشهد يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.. ماذا فعل لاعب سموحة؟
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري