صرح محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى لـ«الحوثيين»، اليوم الثلاثاء، بأنهم قاموا بواجبهم أمام ما يتعرض له الأهالي في قطاع غزة وفلسطين بشكل عام.

وقال علي الحوثي، إن باب المندب ومضيق تيران وصنافير ركيزتان للأمن القومي العربي، لافتًا أن اللامبالاة بالتهديدات الإسرائيلية أو التشبث بمحاولة الضغط السياسي فقط «لن تجدي».

وأشار إلى أن، الأنظمة الغربية لم تعد قادرة على الضغط على العدو الإسرائيلي الذي يراوغ ليكسب هدفه المعلن ولديه دعم كامل معلن من أمريكا والأنظمة الغربية.

يذكر أن، يحيي سريع الناطق باسم جماعة الحوثيين، أعلن اقتياد سفينة إسرائيلية كـ نصرة للمظلومين في قطاع غزة.

اقرأ أيضاًالقناة 13 الإسرائيلية: مستشارة الحكومة تناقش أسماء أسرى فلسطينيين لإطلاق سراحهم

أحمد موسى: الحوثيون أوقفوا جهاز التتبع في السفينة الإسرائيلية قبل اختطافها

بعد إعلانهم خطف سفينة إسرائيلية.. الحوثيون ينشرون مقطع «فيديو» للعملية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة الأونروا حزب الله حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي خان يونس عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني طولكرم شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الغارات الإسرائيلية الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية مدينة طولكرم الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى خانيونس عسقلان حزب الله اللبناني قصف قطاع غزة أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء غارات غزة الاونروا مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان غارات في قطاع غزة الغارات الاسرائيلية غارات

إقرأ أيضاً:

"كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)

بثت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مشاهد من عمليات استهداف قوات وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور القتال بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "كتائب القسام" مقطع فيديو، يظهر "لحظة استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور القتال بمدينة رفح، ووضع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية ما أدى إلى انفجارها".

وفي عمليات أخرى أظهر مقطع الفيديو عناصر "كتائب القسام" تقصف آليات عسكرية إسرائيلية في مواجهات مباشرة.

وتواصل "كتائب القسام" في قطاع غزة، التصدي للتوغلات البرية، واستهداف التموضعات العسكرية الإسرائيلية، حيث نشرت لقطات من عملية قنص جندي إسرائيلي وسقوطه على متن آلية عسكرية، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

إقرأ المزيد "كتائب القسام" في غزة تنشر مشاهد من قصفها قوات إسرائيلية في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم"

هذا وأعلنت في وقت سابق، أنها استهدفت دبابتين من طراز "ميركافا 4" بقذائف "الياسين 105" في منطقة المخيم الغربي برفح جنوبي قطاع غزة، مؤكدة رصد هبوط مروحيات للإجلاء.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رويترز: غرق ناقلة نفط قبالة سواحل اليمن لم يستهدفها الحوثيون
  • “الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”
  • 4 شهداء في غارة جوية للاحتلال على الضفة الغربية
  • هجمات الحوثي على التجارة الدولية تعمّق معاناة اليمن وتؤثر على العالم
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • قناة إسرائيلية تكشف بدء جماعة الحوثي توسيع نفوذها في شمال أفريقيا لاستهداف تل أبيب
  • تلفزيون: الأمريكيون يخططون للتراجع في اليمن
  • الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن في 3 بحار ومحيط
  • الحوثيون يُعلنون استهداف أربع سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • لحظة استهداف سفينة "ترانسورلد نافيجيتور" في البحر الأحمر