بوابة الفجر:
2024-07-08@07:25:14 GMT

خاص.. الأهلي يستفسر من كولر عن العروض الخليجية

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT


كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن عقد محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، قبل توجه بيبو إلى الإمارات.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، توجه محمود الخطيب إلى الإمارات، من أجل استكمال الجلسات العلاجية الخاصة به، على أن يعود خلال أيام قليلة من رحلته العلاجية.

خاص.

. كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط بضم نجم الوداد المغربي وكيل عمر فايد لـ'الفجر الرياضي': فناربخشة يراقب مستواه خلال الإعارة وعروض أوروبية لضمه

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن الخطيب تحدث مع كولر، حول أسباب تراجع مستوى الفريق بالفترة الأخيرة والخروج من بطولة الدوري الإفريقي.

وتابع المصدر: "كولر أكد خلال الجلسة أن هناك حالة من الارهاق والاجهاد طاردت اللاعبين بسبب تلاحم المباريات، بالإضافة إلى وجود بعض الإصابات ومشقة السفر بين الدول خلال المباريات في فترة ضيقة".

وأضاف المصدر: "بيبو استفسر من المدير الفني عن حقيقة انشغاله بالعروض الخليجية والخارجية التي حصل عليها، حيث أكد المدرب السويسري سعادته بالتواجد مع الفريق ولا ينوي المغادرة خاصةً بعد تجديد عقده ويريد الاستمرار وكل ما يتردد غير صحيح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمود الخطيب الوداد المغربي الدوري الافريقي نجم الوداد المغربي إدارة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي دراسة فريق طلائع الجيش بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش الاثنين المقبل فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يستأنف الأهلي تدريباته بعد غد الأحد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل رباعية الأهلي  وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • محمد الليثى: كولر يطلب استعادة حمدي فتحي.. والأهلي يحدد البدائل تحسباً لفشل الصفقة
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي