صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@12:07:05 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا مغبرا إلى غائم جزئيا أحياناً، مع تكون بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق خاصة الساحلية والشمالية نهاراً، وتميل درجات الحرارة للانخفاض خاصة غرباً يصبح رطبا ليلاً وصباح الخميس مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والشمالية.

حركة الرياح: شمالية شرقية - شمالية غربية / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.. الموج في الخليج العربي متوسط إلى مضطرب .. ويحدث المد الأول عند الساعة 09:22 المد الثاني عند الساعة 19:48.. والجزر الأول عند الساعة 14:24 والجزرالثاني عند الساعة 02:52.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجموعة بريكس بشأن قطاع غزة «مركز فيفا دبي» يجهز تشواميني

وفي بحر عمان الموج خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 17:50 والمد الثاني عند الساعة 05:41 والجزر الأول عند الساعة 11:47 والجزر الثاني عند الساعة 23:12.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الطقس الإمارات الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. الصغرى تصل إلى 21 على بعض المناطق

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون أجواء اليوم خريفية معتدلة صباحا ومساء، بينما تبقى الأجواء حارة خلال فترة النهار، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد ما يساعد على تلطيف حالة الطقس نهارا.

حالة الرياح اليوم

ومن المتوقع أن تكون الرياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وأيضا شمال وجنوب الصعيد، على أن تكون الرياح نشطة أحيانا على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وتكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وتكون مشمسة على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، حسب توقعات حالة الطقس.

درجات الحرارة اليوم

وتكون درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 22 على القاهرة الكبرى، وتكون العظمى 30 والصغرى 21 على الوجه البحري، وتكون العظمى 29 والصغرى 20 على السواحل الشمالية الغربية، والعظمى 29 والصغرى 22 على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، على أن تكون العظمى 33 والصغرى 24 على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وتكون العظمى 32 والصغرى 19 على شمال الصعيد، على أن تكون العظمى على جنوب الصعيد 36 والصغرى 23.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم.. الصغرى تصل إلى 21 على بعض المناطق
  • الأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية وأمطار غدا
  • انكسار درجات الحرارة.. بيان هام بشأن حالة الطقس اليوم: "احذروا نزلات البرد الحادة"
  • حالة الطقس في مصر ليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت
  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • طاقة المد والجزر في إسكتلندا تحظى بدعم أقوى توربين عالميًا
  • طقس الإمارات.. توقعات بانخفاض درجة الحرارة غداً الجمعة
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الجمعة
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا