رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح لجنة التخطيط بالنادي بالتعاقد مع نجم الوداد المغربي، بالفترة المقبلة.

كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط بضم نجم الوداد المغربي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن لجنة التخطيط ترغب في تدعيم الجبهة اليسرى وتلبية مطالب كولر بالفترة المقبلة، ورشحت المغربي يحيى عطية الله للانضمام في يناير أو الصيف المقبل، ولكن الفكرة قوبلت بالرفض.

الزمالك يستأنف تدريباته.. وجلسة تجمع معتمد جمال باللاعبين قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية طائرة الزمالك "سيدات" تفوز على الطيران بنتيجة 3-0 في الدوري

وتابع المصدر: "كولر بالرغم من إعجابه بمستوى عطية الله في الناحية اليسرى، إلا أنه رفض فكرة التعاقد مع عنصر أجنبي في هذا المركز لخلافة علي معلول، حيث يرى أن من الأفضل استخدام المقعد الأجنبى في تدعيم مركز آخر".

وأضاف: "كولر يرى أن كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق الشاب، يقدم مستويات مميزة مع الفريق عند الاعتماد عليه، فضلًا عن رغبته في إتمام صفقة التعاقد مع أحمد فتوح ظهير الزمالك، عقب نهاية عقده".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الوداد دوري أبطال أفريقيا احمد فتوح لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

أكد زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر انه حذر مسؤولي نادي الزمالك من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا، ولكن الادارة أصرت علي ضمه.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير الفني لنادي سياتل الأمريكي صديق لي، وتحدثت معه عن بوبينزا، وبعد حديثي معه، خشيت على الزمالك من التعاقد معه، لأنه لاعب يضر غرفة خلع الملابس، وله مشاكل ايضًا خارج الملعب".

وتابع: "تعاقد الزمالك معه كان سيكون خطأ كبير للغاية، هو لاعب غير مسؤول، وكان سيتسبب في أزمات كثيرة داخل وخارج الملعب.. وايضًا فنيًا، مدرب سياتل قال لي بأنه لا غير مستقر فنيًا، ((يلعب ماتش كويس وخمسة لأ)) لاعب غير مفيد تمامًا".

وواصل: "التعاقد مع بوبينزا كان سيكون اهدار للمال العام، لاعب غير مستقر فنيًا وسلوكياته كانت ستضر الفريق".

وختم حديثه قائلا: "الغريب إن وصلت هذه الرسالة لنادي الزمالك، وهم ايضًا كانوا يصروا على التعاقد معه، قولت لمسؤولي الزمالك بأن هذا اللاعب سيضر الفريق والنادي ونقلت له رسالة المدير الفني لسياتل؛ ولكنهم تجاهلوا تحذيراتي تمامًا، والنتيجة واضحة، اللاعب أخل باتفاقه مع الزمالك.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض ترشيحات لجنة الاسكاوتنج.. وطلب وحيد قبل ميركاتو الشتاء «تفاصيل»
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • هل يجوز التسبيح باليد اليسرى؟.. دليل من السنة النبوية