بوابة الوفد:
2024-10-06@08:41:31 GMT

برشلونة يستهدف بديل جافي من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تعرض لاعب وسط برشلونة الإسباني جافي لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أحدى مواجهات منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

نتائج الشوط الأول في مباريات دوري القسم الأول

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة وضعت الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب وسط توتنهام الإنجليزي ليكون أبرز لاعب للتعاقد معه لتعويض غياب جافي عن البلوجرانا.

وكان لاعب الوسط الأرجنتيني مرشحًا بقوة للانضمام لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن تمسك توتنهام باللاعب جعله يستمر في السبيرز.

ويواجه سيلسو تهميش من الجهاز الفني لتوتنهام، حيث لم يلعب سوى 4 مباريات منذ بداية الموسم الحالي، حيث يُتوقع أن يغادر اللاعب النادي الإنجليزي خلال الميركاتو المقبل.

ويبحث البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا تعزيز وسط ملعبه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها جافي.

الجدير بالذكر أن جافي سيحتاج للتدخل الجراحي، بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث سيغيب عن صفوف البارسا حتى نهاية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الأسباني جافى تصفيات امم اوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح

نواف السالم

هاجمت الجماهير العراقية علي جاسم لاعب كومو الإيطالي رغم ظهوره مع فريقه للمرة الأولى ضد هيلاس فيرونا وطالبوه بالاقتداء بالمصري محمد صلاح .

وشارك جاسم في المباراة الماضية بديلًا بالدقيقة 90، بالمواجهة التي أنتهت بفوز فريقه كومو ضد هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب المباراة نشر صورًا من مشاركته القصيرة مع كومو وعلق قائلًا: “‎سعيد جدًا بظهوري الأول مع نادي كومو، كانت تجربة رائعة وأتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر”.

وهو المنشور الذي لاقى تفاعلًا واسعًا من الجماهير لدعم اللاعب بقوة وحثه على تقديم أفضل ما لديه لكي يكون مفيدًا للمنتخب العراقي في المرحلة المقبلة.

ولكن الجماهير فوجئت بعدها بيوم أن اللاعب نشر صورًا جديدة، لما يبدو أنه في رحلة سياحية في المدينة، ثم بعدها نشر صورًا جديدة لمكان يشبه المنزل وهو ينزل من على الدرج، لتقوم الجماهير بلفت نظره بأن ما يفعله سيخرجه عن تركيزه خارج الملعب.

وطالبت الجماهير العراقية، اللاعب بالاقتداء بالدولي المصري محمد صلاح، الذي لعب سابقًا لروما وكان تركيزه كله داخل الملعب، حتى انطلق بقوة ووصل حاليًا إلى ليفربول ليحقق إنجازات كبيرة، ومع ذلك لا ينشر هذا الحجم من الصور بعد مبارياته.

وكان علي جاسم قد انضم لصفوف فريق كومو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات، قادمًا من الكهرباء العراقي، حيث ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

مقالات مشابهة

  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • الجماهير العراقية تهاجم علي جاسم لاعب كومو الإيطالي وتطالبه بالاقتداء بصلاح
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • لتعويض رودري.. مانشستر سيتي يستهدف نجم كريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)