قال محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، إن "حياة كريمة" تعد من أعظم الهدايا للشعب المصري، لافتًا إلى أن المبادرة تحدث طفرة شاملة للبنية التحتية والخدمات الأساسية والارتقاء بجودة حياة المواطنين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وإحداث تغيير إيجابي في مستوى معيشتهم، وخلق واقع جديد من التنمية المستدامة الشاملة البشرية والتمكين الاقتصادي وتوفير فرص العمل.


جاء ذلك خلال حضور المحافظ، اليوم الثلاثاء، فعاليات تسليم مشروعات اقتصادية تنموية لأهالي الغربية ضمن مبادرة "بيتك عمران" والتي نظمتها مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع جمعية الأورمان ومحافظة الغربية بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بطنطا، بحضور أكثر من 2500 مواطن.


وأكد رحمي أن هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي، متعددة ولا تقف ومنها مبادرة "بيتك عمران لحياة كريمة" لتوفير مشاريع إنتاجية لتمكين الحالات غير القادرة وذوي الهمم والمرأة المعيلة، موجهًا الشكر لمؤسسة "حياة كريمة" وجمعية الأورمان على الجهود المبذولة.


من جانبه، أكد خالد عوف مستشار مؤسسة "حياة كريمة" للمتابعة الميدانية - خلال كلمته - أن التمكين الاقتصادي يعزز القدرة الذاتية، ويسهم في تحسين الحياة، موضحًا أن مؤسسة "حياة كريمة" بالشراكة والتنسيق مع جمعية الأورمان العريقة تتبنى مشروعات، وأكشاك لتوفير فرص اقتصادية للمواطنين غير القادرين، مما يعزز الاستدامة ويعمل على تحسين الظروف المعيشية وتوفير فرص العمل المحلية.


وأضاف: "كما تسهم في تعزيز الاستدامة المجتمعية وتقوية الروابط الاجتماعية من خلال دعم المشاريع المحلية وتحفيز التفاعل الاقتصادي في الأماكن التي تعتمد على هذه المبادرات".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»

زار المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة المقام من «مؤسسة حياة كريمة» أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من اللحوم، وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين. 

رعاية الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية 

وتقفد محافظ الشرقية المنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيها للكيلو، واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين واستفسرعن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة.

منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة لـ«الوطن»، إلى أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، مشيراً إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية. 





مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • «آيروس» بضيافة أبوظبي لمناقشة دور الروبوتات في التنمية المستدامة
  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • اللواء محمد القادري: القوات المسلحة اليمنية فرضت واقعاً جديداً للحرب في البحار
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • محافظ المنوفية: رصف طرق في قويسنا والمنطقة الصناعية بطول 1200 ضمن «حياة كريمة»
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات