فن، جديد مهرجان العلمين عرض أزياء عالمي إضافة إلى الحفلات الفنية،كشفت نورهان عجيزة، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، عن آخر تحضيرات مدينة العلمين، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «جديد مهرجان العلمين».. عرض أزياء عالمي إضافة إلى الحفلات الفنية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«جديد مهرجان العلمين».. عرض أزياء عالمي إضافة إلى...

كشفت نورهان عجيزة، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، عن آخر تحضيرات مدينة العلمين، استعدادا لافتتاح مهرجان العلمين الجديدة، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو 2013.

وقالت نورهان عجيزة، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، إن مهرجان العلمين الجديدة يقدم تجربة جديدة وثرية مليئة بالإثارة والتشويق من خلال أجندة متكاملة تتضمن برنامجا ثريا من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية والرياضات المختلفة.

مهرجان العلمين برنامج مهرجان العلمين الجديدة

وأضافت متحدثة عن برنامج مهرجان العلمين: «هذه الرياضات والفعاليات الترفيهية تحدث لأول مرة على أرض مصر لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، ومن ضمن هذه الفعاليات تحدي الجيت سكي وانطلاق 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة».

بطولات رياضية في مهرجان العلمين

وأوضحت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن المهرجان يتضمن العديد من البطولات الرياضية، من ضمنها بطولة كرة القدم الشاطئية، وبطولة الجودو، وبطولة البادل العالمية، والعديد من التحديات الرياضية بمشاركة نجوم الرياضة بما يبلغ حوالي 40 مشاركا رياضيا حول العالم.

عروض أزياء في مهرجان العلمين

وختمت كلامها: «يشارك 10 مصممي أزياء عالميين فى انطلاق عرض أزياء عالمي على هامش المهرجان، إلى جانب الحفلات الغنائية من فنانين مصريين وعرب، وسيتم استقبال الزوار في احتفالات وأجواء تملأها الاستعراضات والغناء، ومن المتوقع أيضا تفاعل الزوار على ممشى العلمين السياحي وهو أطول ممشى سياحي عالمي بطول 14 مترا».

خلال أيام انطلاق مهرجان العلمين.. الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط

الأكبر في الشرق الأوسط.. مصر تنظم مهرجان العلمين الجديدة الخميس المقبل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحت شعار «العالم علمين».. جامعة حلوان تشارك في مهرجان العلمين الجديدة 2024

تشارك جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار "العالم علمين".

تأتي هذه المشاركة ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والشركة المتحدة، وجامعة حلوان، وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويشارك طلاب جامعة حلوان في مجموعة متنوعة من الفعاليات تشمل الموسيقى والكورال، والفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، مما يعكس تنوع المواهب والاهتمامات لدى الطلاب.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية مثل مهرجان العلمين الجديدة قائلاً: "إن مشاركة طلابنا في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة ثمينة لصقل مواهبهم، وتنمية مهاراتهم القيادية والإبداعية، وتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم. كما أنها تسهم في بناء شخصياتهم بشكل متكامل، وتعدهم ليكونوا مواطنين فاعلين في المجتمع."

وأضاف "قنديل " بقوله، نحن في جامعة حلوان نؤمن بأهمية الأنشطة الطلابية كجزء لا يتجزأ من العملية التعليمية، ونسعى دائماً لتشجيع طلابنا على المشاركة الفعالة في مثل هذه المهرجانات التي تفتح لهم آفاقاً جديدة للتعلم والإبداع.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين الجديدة يعد منصة هامة لتبادل الخبرات والثقافات بين طلاب الجامعات المصرية، ويساهم في تعزيز روح الانتماء والتعاون بين الشباب المصري.

مقالات مشابهة

  • وفد جامعة دمنهور يشارك في فعاليات مهرجان "العالم علمين"
  • العلمين الجديدة تحولت من مدينة ساحلية لسياحية وسكنية (فيديو)
  • وزير التعليم العالي: أسبوع لكورال الجامعات في مهرجان العلمين الجديدة برعاية «المتحدة»
  • وزير التعليم العالي: حريصون على اكتشاف مواهب شبابنا في كل جامعات مصر
  • وزير التعليم العالي يشكر «المتحدة» على مجهوداتها في مدينة العلمين الجديدة
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزير التعليم العالي على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • نجوم التسعينيات يحيون حفل «كاسيت 90» في مهرجان العلمين 2024
  • الجامعة المصرية اليابانية تشارك فى مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين مهتم بقدسية البهجة
  • تحت شعار «العالم علمين».. جامعة حلوان تشارك في مهرجان العلمين الجديدة 2024