شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد رفض الأهلي الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول، دخل نادي الاتفاق في منافسة قوية مع جلطة سراي على صفقة سوبر من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد رفض الأهلي.

. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد رفض الأهلي.. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم...

دخل نادي الاتفاق في منافسة قوية مع جلطة سراي على صفقة سوبر من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ستيفن جيرارد بعد أن صار مدرباً لفريق الكرة الأول بنادي الاتفاق، يستهدف استقطاب مجموعة من النجوم العالميين، ليكون فارس الدهناء قادرًا على المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. ويدمر حلم النصر

تدخل جيرارد يقرب الاتفاق من ضم نجم ليفربول المخضرم

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من اسم كبير للانضمام إلى صفوف الاتفاق، خاصة الثنائي فيليب كوتينيو وساديو ماني، لاعبي أستون فيلا وبايرن ميونخ على الترتيب، بجانب ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الاتفاق ينافس جلطة سراي على ألكانتارا

ذكرت صحيفة "اليوم" نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية، بأن ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق يستهدف التعاقد مع لاعبين من ليفربول هذا الصيف، وهما تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون.

ومن جانبه، فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول يريد الاحتفاظ بخدمات القائد، هندرسون، ومع ذلك فإن اللاعب مهتم برغبة الاتفاق في ضمه، نظرًا للمقابل المادي الضخم، لكن اللاعب لم يمنح جيرارد موافقته النهائية.

ونوهت تقارير تركية على أن لاعب خط وسط ليفربول تياجو ألكانتارا أجرى محادثات مع جلطة سراي، وأن نائب رئيس النادي التركي إردن تيمور سافر إلى إنجلترا وقدم عرضًا جيدًا للاعب خط الوسط.

وسبق أن حاول النادي الأهلي الدخول في مفاوضات جادة مع ألكانتارا لمحاولة التعاقد معه خلال هذا الصيف، لكن إدارة "الراقي" تراجعت خوفا من إصابات اللاعب المتكررة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن العمليات مستمرة على طول الحدود الجنوبية اللبنانية، مشيرًا إلى أن حزب الله أعلن تنفيذ 6 عمليات باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية على مدار الساعات الماضية.

الجارديان: التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل أشعل الموقف في الشرق الأوسط حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية برشقة "كاتيوشا" الحدود الجنوبية اللبنانية

وأضاف: «ربما الحدث الأبرز على الحدود الجنوبية اللبنانية هو محاولة قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي التسلل برًا إلى منطقة العديسة في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، ولكن حزب الله يقول أنه تصدى لهذة المحاولة من المواقع العسكرية المقابلة للبلدة، وجرى إطلاق النيران وأدى ذلك إلى وقوع عدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بين قتيل وجريح جراء هذه المحاولة».

حزب الله

وتابع أنه وفقًا لمعلومات حصلت عليها «القاهرة الإخبارية»، لم تكن محاولة التسلل الوحيدة على طول الحدود الجنوبية اللبنانية ولكن كانت هناك محاولة أخرى في الجهة المقابلة للقطاع الأوسط وربما سيعلن عنها حزب الله بعد قليل، وبالتالي لا دخول بري ولا تواجد بري لأي من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية في الجنوب، وفي مقابل ذلك أطلق حزب الله اللبناني عشرات الصواريخ تجاه مستعمرة المطلة التي تقع في الجهة المقابلة لبلدات كفر كيلا والعديسة والوزاني.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي ينافس على نوبل!
  • الحسيني المدان بالتعامل مع الموساد ينافس المنجمين
  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • اجتماع في سراي البترون لتنسيق ادارة مراكز الايواء ضمن القضاء
  • البنك الدولي: العراق أحرز تقدماً بتحسين بيئة الأعمال تجعله ينافس عالمياً
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)
  • آبل تطلق مساعدًا منزليًا ذكيًا ينافس أجهزة جوجل