بوابة الوفد:
2024-07-06@10:55:45 GMT

مدرب مفاجأة مرشح لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

سادت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، بعدما اقترب عقده من الانتهاء مع الملكي.

عامر حسين: اتحاد الكرة لا يستطيع تقييم منتخب الشباب ووائل رياض اتخذ قرار جرئ

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت بإن المدرب الإيطالي وقع عقدًا مع الاتحاد البرازيلي خلال الفترة الماضية، وذلك لقيادة منتخب السيلساو خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد يبحث عن خليفة أنشيلوتي خلال الفترة الحالية.

في سياق متصل كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيريز مقتنع تمامًا بإن يكون المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لبرايتون الإنجليزي، هو الأنسب لمشروع الريال، لخلافة أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد بدأ مباحاثاته مع دي زيربي خلال الفترة الحالية، وذلك لقيادة مشروع النادي الملكي خلال المواسم المقبلة.

ويعد دي زيربي أحد أفضل مدربي الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية، حيث نجح في إثبات نفسه مع برايتون في البريميرليج.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي 2024، حيث يرغب بيريز في عدم التجديد معه بعد المستويات المتذبذبة التي قدمها مع الفريق خلال الموسم الماضي.

يذكر أن دي زيربي من المدربين الذين يلعبون الكرة الهجومية الشاملة، والتي تعتمد على الاستحواذ على الكرة وكثرة تمرير الكرة، بجانب المرونة في التكتيك الذي يتبعه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى كارلو أنشيلوتي ريال مدريد الاتحاد البرازيلي فلورنتينو بيريز خلال الفترة ریال مدرید دی زیربی

إقرأ أيضاً:

نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري

آخر تحديث: 6 يوليوز 2024 - 1:45 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اعلنت ادارة نادي القوة الجوية، توصلها لاتفاق مع المدرب القطري وسام رزق، لتدريب الصقور للموسم 2024 – 2025، وأنه يصل بغداد اليوم السبت لإتمام الاتفاق لقيادة الفريق، فيما سيتابع ديربي الجوية والزوراء في العاصمة بغداد يوم غد الأحد.وقال عضو ادارة النادي موفق زيدان ، إن “المدرب القطري وسام رزق، سيصل اليوم الى بغداد بدعوة خاصة من نادينا للاتفاق مع ادارة  القوة الجوية على تفاصيل التعاقد معه لقيادة الصقور الموسم المقبل”.واضاف ان “رزق سيحضر مباراة ديربي القوة الجوية والزوراء التي تقام يوم غدٍ في نصف نهائي كاس العراق لمشاهدة الفريق عن قرب”.وبين أن “ادارة النادي والمدرب سيتفقان بشكل نهائي بعد لقاء الجوية والزوراء يوم غد للتوصل إلى اتفاق نهائي نهائي لتوقيع العقد لقيادة الفريق الموسم المقبل”.وأشار إلى أن “المدرب وسام رزق يعد من مدربي قطر المتميزين والذي قاد السد بلقب الدوري القطري الأخير”.وكان نادي السد لكرة القدم توج بدوري نجوم قطر للموسم الكروي 2023-2024، بطلاً لكأس الأمير لكرة القدم 2024، تحت قيادة وسام رزق (43 عاماً).يذكر أن نادي زاخو اول نادٍ عراقي أقدم على التعاقد مع مدرب قطري وهو طلال البلوشي، والذي نجح بشكل كبير مع الفريق وجعل مركزه من ضمن الفرق الاربعة المقدمة في دوري نجوم العراق.

مقالات مشابهة

  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد