بث مباشر مباراة السعودية والأردن.. يحل المنتخب السعودي لكرة القدم ضيفا ثقيلا على نظيره الأردني علي ستاد عمان الدولي، في الجولة الثانية من عمر منافسات المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم المقررة في صيف العام المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم بث مباشر

يتسلح الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للفريق الضيف، بالعديد من عوامل التفوق، مثل الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها الأخضر السعودي بالفوز الكبير على باكستان برباعية دون رد في الجولة الماضية، بجانب اعتماد مانشيني علي عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري.

مثل: الحارس محمد العويس علي البليهي وعون السلولي وحسان تمبكتي رباعي خط الدفاع، ومعاذ الفقيهي وعلي هزازي وعبد الإله المالكي وفيصل الغامدي وسعود عبد الحميد في خط الوسط، وفي الهجوم: صالح الشهري ومحمد مران.

في المقابل فإن المغربي المخضرم الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، يعتمد هو الآخر علي مجموعة من اللاعبين علي أعلي مستوي، ومن المنتظر أن يعتمد على قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة السعودية، وهم يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، ومحمد أبو حشيش وسالم العجالين وعبد الله نصيب وإحسان حداد في خط الدفاع، وفي متوسط الميدان نزار الرشدان ورجائي عايد - طو نور الروابدة، مع مجموعة الهدافين في الخط الأمامي وهم: علي علوان ويزن النعيمات وموسى التعمر.

بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لمباراة السعودية والأردن، في الجولة الثانية من عمر منافسات كأس العالم المقرر لها، الصيف المقبلة في الولايات المتحدة الإمريكية وكندا والمكسيك، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة اليوم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية أمام الأردن السعودية ضد الأردن السعودية لايف السعودية مباشر السعودية مباشر اليوم السعودية والأردن المنتخب الأردني المنتخب السعودي بث مباشر بث مباشر السعودية اليوم تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم بث مباشر مباراة السعودية اليوم بث مباشر مباراة السعودية اليوم مباشر مباراة السعودية بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن مباراة السعودية مباشر مباراة السعودية والأردن مشاهدة مباراة السعودية الان مشاهدة مباراة السعودية اليوم مباشر مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية مباشر الان منتخب الأردن منتخب السعودية موعد مباراة السعودية والأردن مباراة السعودیة والأردن کأس العالم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024.. تستعد منتخبا هولندا ورومانيا لخوض مواجهة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء، الثاني من يوليو، في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، وذلك على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة هولندا ورمانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

هولندا تواجه رومانيا في معركة حاسمة بدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024

 

يدخل المنتخبان اللقاء بطموحات متباينة، حيث تسعى هولندا لاستعادة توازنها وتحقيق فوز يقنع جماهيرها بعد أداء متذبذب في الدور الأول، بينما يحلم منتخب رومانيا بمواصلة مفاجآته والتأهل لدور الثمانية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وتعتبر هولندا من المرشحين الأوائل للفوز باللقب، لكنها واجهت صعوبات في الدور الأول، حيث احتلت المركز الثالث في مجموعتها بعد فوز وحيد وتعادل وخسارة. بينما فاجأت رومانيا الجميع بتصدر مجموعتها بعد تعادل وانتصارين.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين خط هجوم هولندا بقيادة ممفيس ديباي، ونجم رومانيا الشاب ألكسندر دراغوش.

من ناحية الدفاع، يعاني منتخب هولندا من ضعف واضح، حيث تلقت شباكه 5 أهداف في الدور الأول، بينما يتمتع منتخب رومانيا بدفاع صلب لم يتلق سوى هدفين.

وتاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين يميل لصالح هولندا، حيث فازت في آخر أربع مباريات جمعتهما. بينما حقق منتخب رومانيا فوزه الأخير على هولندا عام 2007.

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا


ستُقام مُباراة هولندا ضد رومانيا اليوم الثلاثاء، الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


وتُقام المُباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، بإدارة الحكم الألماني فيليكس زواير.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا

 

ستُذاع مُباراة هولندا ضد رومانيا، التي تُقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت شبكة بي إن سبورتس قناة "beIN Sports MAX 1" لإذاعة المُباراة، وذلك بتعليق المُعلق الرياضي على سعيد الكعبي.

وتُعد هذه القناة مُتاحة على مختلف الناقلين الفضائيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل:

نايل سات: 27500.سهيل سات: 27500.

وإلى جانب القناة الفضائية، يمكن أيضًا مُشاهدة المُباراة عبر منصة بي إن سبورتس الإلكترونية، وذلك مقابل اشتراك شهري.

جدول التردداتالقمر الصناعيالترددالترميزنايل سات27500Hسهيل سات27500H
تشكيل هولندا المتوقع ضد رومانيا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل هولندا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بارت فيربروجين.في خط الدفاع: ينزل دومفريس - فيرخل فان دايك - ستيفان دي فريج - ناثان آكي.في خط الوسط: جيردي شوتن - تياني ريندرز - جيريمي فريمبونج.في خط الهجوم: كودي جاكبو - ممفيس ديباي - تشافي سيمونز. تشكيل رومانيا المتوقع ضد هولندا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل رومانيا المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: فلوريون نيتا.في خط الدفاع: أندري راتيو - رادو دراجوشين - أندري بوركا - ديان سوريسكو.في خط الوسط: رازفان مارين - مارين - ستانسيتش.في خط الهجوم: مان - فالنتين ميهايلا - دينيس دراغوش.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024