الفن واهله، شاهد تارا عماد تتألق في أحدث ظهور لها،تألقت الفنانة تارا عماد في أحدث ظهور لها بإطلالة شبابية، وشاركت متابعيها مجموعة من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. تارا عماد تتألق في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. تارا عماد تتألق في أحدث ظهور لها

تألقت الفنانة تارا عماد في أحدث ظهور لها بإطلالة شبابية، وشاركت متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث إطلالة لتارا عماد 

وظهرت الفنانة تارا عماد بإطلالات شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية توب لونه أزرق وبنطلون أبيض ونظارة شمس سوداء وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

تارا عماد  آخر أعمالها السينمائية   

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة تارا عماد فيلم “المطاريد”، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث “المطاريد” في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

ويشارك في بطولة الفيلم إياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومحمود الليثي، ودنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.

آخر أعمالها المسرحية 

شاركت تارا عماد  في  ديسمبر الماضي بمسرحية " هادي فلانتاين " مع النجم أحمد عز ويعتبر التعاون الثاني بينهما.

المسرحية تأليف وإخراج محمد محمدي، ويشاركها في البطولة النجم أحمد عز، في ثاني تعاون مسرحي بينهما بعد مسرحية علاء الدين التي عُرضت عام 2019 في السعودية ومصر وحققت نجاحا كبيرًا، وبجانب تارا وعز، تضم المسرحية كل من سيد رجب، مصطفى غريب، وشيماء سيف.

أبرز أعمالها الدرامية الأخيرة  

وخلال 2022 قدمت تارا عماد 3 مسلسلات تلفزيونية، كان أولهم هو مسلسل ستات بيت المعادي الذي شاركت في بطولته مع كندة علوش وإنجي المقدم، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي Why Women Kill،

وكانت تدور أحداثه حول تعيش ثلاث نساء متزوجات في المنزل ذاته ولكن في حقبات مختلفة من الزمن هن مريم، شريهان ورضوى، حيث يجبرن على اتخاذ قرارات متماثلة في سبيل التغلب على تحديات زواجهن وبعد اكتشاف خيانة أزواجهن لهن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة

قالت الإعلامية سناء منصور، إن الدراما المصرية فقدت اليوم الفنانة ناهد رشدي عن عمرًا يناهز 68 عامًا، مشيرة إلى أن الفنانة ناهد رشدي تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982. 

وأضافت «منصور» خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة»، أن المسيرة الفنية للفنانة ناهد رشدي استمرت 40 عامًا، إذ شاركت في بطولة أكثر من 80 مسلسلا، ومن أهم وأنجح الأدوار التي شاركت بها دور سنية بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» بطولة الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل. 

الأعمال الدرامية المؤثرة للراحلة ناهد رشدي

وأوضحت سناء منصور، أن الفنانة ناهد رشدي شاركت في كثير من الأعمال التي تركت أثرها في الدراما المصرية مثل مسلسل أرابيسك وهوانم جاردن سيتي والزيني بركات وواحة الغروب والاختيار، فضلا عن مشاركتها وعملها مع الكثير من المخرجين.

وتابعت: «الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة ناهد رشدي ستبقى ذكرى خالدة في أذهان الجمهور، وأتقدم بخالص العزاء لأسرة الفنانة ناهد رشدي».

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة
  • بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)