الثورة نت/

أيد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، شكوى الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ضد المذبحة غير المسبوقة بحق الأطفال في قطاع غزة.

وقال مادورو في برنامجه الأسبوعي بحسب الميادين، اليوم الثلاثاء، إن جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين تخطت “الهولوكوست، حيث تم إبادة ملايين اليهود في معسكرات الاعتقال في ألمانيا النازية”.

وأشار مادورو إلى أن “هذه الإبادة الجماعية تذكرنا بالمذابح التي ارتكبها هتلر ضد الشعب اليهودي، والمحرقة البغيضة والمدانة”.. محذراً من “خطورة التزام الصمت في مواجهة أعمال الإبادة الجماعية هذه”.

وأضاف: “عندما بدأ الاضطهاد ضد الشعب اليهودي في ألمانيا النازية، ظل الكثيرون صامتين”، ولهذا السبب دعا الشباب إلى “الحذر من عودة ظهور اليمين المتطرف الجديد الذي يسعى للتقدم في العالم”.

وتابع: إنه “في تل أبيب، يوجد اليمين المتطرف العنصري النازي”.. قائلاً: “علينا الاستعداد للدفاع عن القيم الإنسانية الحقيقية وقيم الوطن، ضد اليمين المتطرف الذي يظهر في العالم”.

كما دعا مادورو شعوب العالم للنزول إلى الشوارع والضغط من أجل وقف “الإبادة الجماعية ومعاقبة مرتكبيها بالعدالة”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الإبادة الجماعیة

إقرأ أيضاً:

"لجان المقاومة": العملية في "تل أبيب" رد طبيعي على حرب الإبادة في فلسطين ولبنان

صفا

باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية الفدائية البطولية في شارع القدس بتل أبيب، التي جاءت رداً طبيعياً وواجباً على حرب الإبادة والمجازر الإسرائيلية في فلسطين ولبنان، وفاءً للقائدين الشهيدين إسماعيل هنية وحسن نصر الله.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن العملية البطولية في تل أبيب تؤكد ثبات المقاومة وفعاليتها، وتثبت أنها ما زالت قوية وقادرة على ضرب العدو في عمق الكيان بكل الأدوات المتاحة.

وأكدت أن عملية تل أبيب تمثل صفعة قوية وضربة كبيرة للمنظومة الاستخباراتية والأمنية الإسرائيلية، وتؤكد أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يدفع بجيشه المهزوز ومستوطنيه نحو الهلاك المحتوم.

ودعت لجان المقاومة، المقاومين والأحرار في الضفة والقدس وغزة وجميع جبهات وساحات المواجهة إلى تكثيف الضربات، مضيفة: "وليكن اليوم معركة الأمة كاملة، وليس فقط معركة غزة ولبنان".

مقالات مشابهة

  • «الثقافة الجديدة» توثق عامًا على الإبادة الجماعية في غزة بعدد أكتوبر
  • المالديف تطلب الانضمام إلى قضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • "لجان المقاومة": العملية في "تل أبيب" رد طبيعي على حرب الإبادة في فلسطين ولبنان
  • مقتل 7 إسرائيليين وإصابة 15 بعملية إطلاق نار وسط تل أبيب
  • مقتل 6 إسرائيليين وإصابة 16 بعملية إطلاق نار وسط تل أبيب
  • بدء محاكمة زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • الإعلام الحكومي ينشر تحديثًا لإحصاءات حرب الإبادة الجماعية بغزة
  • نائب لبناني: المجتمع الدولي يتباطأ في إغاثة شعبنا.. والاحتلال مستمر في الإبادة الجماعية
  • لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية.. اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات بالنمسا