المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة خلف القاران.

واستمع سموه لشرح مفصل عن إستراتيجية المواءمة في جمعيات الثقافة والفنون لخطط وزارة الثقافة والجمعيات الغير ربحية، كما تسلم تقريراً عن الربع الأول والثاني والثالث من العام 2023 عن أهم برامج ومبادرات الجمعية وأدوارها في إبراز ما تزخر به المنطقة من موروث ثقافي.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية لدعم الطفولة بمناسبة اليوم العالمي للطفل 20 نوفمبر 2023 - 5:39 مساءً هيئة الأدب والنشر تواصل فعاليات “أسبوع الطفل الأدبي” بالحدود الشمالية 19 نوفمبر 2023 - 11:33 مساءً

وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان إلى ما تزخر به المنطقة من موروث ثقافي وشعبي وفني ومسرحي مما يتطلب حضوراً فاعلاً ومتميزاً للجمعية من خلال رعاية المبدعين، وتبني المواهب الشابة من الجنسين، وإتاحة الفرصة أمامهم في المجالات الثقافية والفنية كافة.

من جانبه أعرب مدير فرع الجمعية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته واهتمامه ببرامج الجمعية، مؤكدًا حرصه وزملاؤه على تقديم كل ما يخدم الوطن ويعود بالنفع والفائدة على الجميع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطلع على الإسكان التنموي
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر