أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر الشباب مواليد 2005 اتخذ قرار جرئ بالمشاركة فى بطولة شمال إفريقيا، المقامة في تونس من أجل تجربة عدد كبير من اللاعبين الأفضل فى هذا السن. 

عامر حسين: اتحاد الكرة لا يستطيع تقييم منتخب الشباب 

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات عبر أحد البرامج الإذاعية: "منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تجربة ستكون مفيدة فى المستقبل بالمشاركة فى بطولة شمال إفريقيا، ووائل رياض اتخذ قرار جرئ بالمشاركة فى البطولة وواجه منتخبات تم تكوينها منذ سنوات عكس منتخب مصر الذي تم تكوينه لمدة 3 أيام فقط فى تجمع قبل السفر.

 

وأضاف عامر حسين أن منتخب الشباب وجهازه الفني بقيادة وائل رياض خارج التقييم الوقت الحالي، لأن تكوين المنتخبات المشاركة منذ فترة طويلة عكس منتخب مصر، واللاعبين المتواجدين فى الوقت الحالي هم الأفضل فى هذا السن. 

وتابع عامر حسين: "وائل رياض لم يفكر فى نفسه واتخذ قرار بالمشاركة فى البطولة من أجل مشاهدة اللاعبين فى المباريات، بجانب ظروف البطولة فى اللعب خلال أيام بسيطة، بجانب أن جميع المباريات على نجيل صناعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامر حسين وائل رياض منتخب الشباب بطولة شمال افريقيا تونس منتخب مصر للشباب بالمشارکة فى منتخب مصر وائل ریاض عامر حسین

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن عامر حسين مستمر في منصبه كرئيس للجنة المسابقات، كما أعلن حسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز غدًا.

قةال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "سنتخذ قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا فى اجتماع لنا، وفقا للائحة المسابقات والتي تقول إعادة المباراة".

وأضاف: "رابطة الأندية لن تعتمد على قرارها سوى باللوائح والقوانين ومش بناخد بكلام حد، والرابطة حريصة على منح الجميع حقوقهم بكل عدل وشفافية".

وأكمل ثروت سويلم: "الأزمة التحكيمية بسبب وجود رئيس لجنة الحكام أجنبي بعيد عن ثقافتنا، كل ما يكون رئيس لجنة الحكام أجنبي ستزداد الأزمات التحكيمية، وبيريرا سيرحل نهاية الموسم (هيوحشنا)".

وواصل: "الموسم الحالي هو نهاية استقدام رئيس لجنة حكام أجنبي فى اتحاد الكرة".

وأردف: "غير حقيقي رحيل عامر حسين عن المسابقات أو أن الموسم الحالي هو الأخير له، وهو قدم الكثير للكرة المصرية، ولا يوجد تفكير أو طرح لأن يكون الموسم الحالي هو الأخير له".

وأتم عضو رابطة الأندية المحترفة: "الكلام عن تحويلي إلى لجنة الانضباط غير حقيقي واحترم نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم