الثورة نت|

نظم مكتبا المالية والضرائب ووحدتا ضريبة القات وريع العقار بمحافظة حجة اليوم فعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وإحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية ثمن مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة محمد المهاجر المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والمشاركة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني.

وبارك الضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب والعملية النوعية بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية والتي جسدت الوعد الصادق لقائد الثورة، مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد المهاجر، دور الجميع في الحشد والتعبئة والاستنفار انتصارا للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وتقديم الغالي والنفيس باعتبار ذلك الخيار الوحيد في مواجهة العدو الصهيوني ودعم حركات الجهاد والمقاومة.

وحث على اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في إبراز قيمة أثر الجهاد والشهادة في التمكين وتحقيق النصر واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والاهتمام بذويهم وتفقد أحوالهم.

فيما أشار عضوا رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين والعلامة حسين جحاف، إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد في ترسيخ المفهوم القرآني الصحيح للشهادة التي تعني ” التضحية الواعية في سبيل الله” ودورها في إحياء الأمة.

ولفتا إلى أهمية هذه الذكرى في التعرف على تضحيات الشهداء التي أثمرت عزة وكرامة وحرية وأخرجت اليمن من التبعية والارتهان للخارج وأفشلت كافة المخططات الاستعمارية.

وأكد شرف الدين وجحاف، أن ما يجري في فلسطين امتداد لما جرى في اليمن وللمشروع الاستعماري الصهيوأمريكي لتنفيذ مخططاتهم الرامية إلى تركيع الأمة والشعوب العربية.. لافتين إلى الدور البطولي لمحور المقاومة وفي مقدمته اليمن في تحمل مسؤولية نصرة الأقصى والتصدي للمؤامرات الغربية.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بمشاركة اليمن قيادة وحكومة وشعباً في المعركة المصيرية الفاصلة بين الحق والباطل والإيمان والكفر.

حضر الفعالية مديرو الجهات المنظمة للفعالية وعدد من المكاتب التنفيذية وهيئة رعاية أسر الشهداء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ووكيل المحافظة محمد الشبيبي.. أوضح مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي بن ابي طالب عليه السلام.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يعد تأكيد على تولي الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى والتمسك بالقرآن الكريم ونهج سيد الخلق محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله.

وأكد غلاب، أن ما يتعرض له أبناء اليمن من عدوان وحصار، هو نتيجة لتوليهم الله ورسوله والإمام علي، في حين تولت العديد من الأنظمة العربية اليهود والنصارى وسارعت للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

من جانبهما أوضح مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان، أن الأمة الإسلامية أحوج ما تكون فيه للعودة الصادقة لله والرسول الكريم والإمام علي.

وأشار، إلى أن تولي أولياء الله سلاح فعال لمواجهة الأعداء والتغلب عليهم ..مشددا على أهمية تعميق الوعي والمعرفة لدى المجتمع بيوم الولاية.

ولفت اللواء شتان، إلى أن ما تقوم به بعض الأنظمة المسلمة من إتباع وانقياد لليهود والأمريكان هي ولاية لأعداء الأمة ولتدميرها وتفتيتها.

بدوره أشار قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب، إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى يوم الغدير وسيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة.

وأكد، أن ذكرى يوم الولاية مناسبة لتوحيد الأمة وإعادة ارتباطها بمصادر قوتها ومنعتها وتولي من أمرنا الله ورسوله بتوليهم من أعلام الهدى.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالله حامس الوائلي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني، قصيدة وأناشيد.

مقالات مشابهة

  • اعترافات خلية التجسس تكشف الدور التخريبي الأمريكي لقطاع الكهرباء في اليمن
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • فعالية لقيادة محور إب والشرطة العسكرية بذكرى يوم الولاية
  • اليمن تترأس اجتماعا طارئا في الجامعة العربية خرج بعدة قرارات