شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انتخاب المغرب نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس الفاو، انتخب المغرب، اليوم الإثنين بروما، نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو وعضو لجنة المالية .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتخاب المغرب نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس الفاو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتخاب المغرب نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس الفاو

انتخب المغرب، اليوم الإثنين بروما، نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) وعضو لجنة المالية بالمجلس، حتى عام 2025.

وانتخبت المملكة في شخص السفير والممثل الدائم للمملكة لدى وكالات الأمم المتحدة بروما، يوسف بلا، نائبا لرئيس الدورة 173 لمجلس منظمة الأغذية والزراعة، وهو الجهاز التنفيذي للمنظمة في الفترة ما بين الجلسات، والتي تدرس، على وجه الخصوص، القضايا المتعلقة بحالة الأغذية والزراعة في العالم.

وينكب مجلس المنظمة الأممية أيضا على الأنشطة الحالية والمستقبلية لمنظمة الأغذية والزراعة، بما في ذلك برنامج العمل والميزانية والإدارة والإدارة المالية، فضلا عن المسائل القانونية. كما تميزت الدورة 173 بانتخاب المملكة عضوا في لجنة المالية للفترة من يوليوز 2023 إلى يوليوز 2025. وتساعد هذه اللجنة المجلس في ممارسة رقابته على الإدارة المالية للمنظمة.

يذكر أنه تم انتخاب المغرب، الخميس الماضي، عضوا في مجلس إدارة منظمة الأغذية والزراعة ممثلا عن المجموعة الإقليمية الأفريقية (GRA) في الدورة 43 لمؤتمر المنظمة لمدة ثلاث سنوات (30 يونيو 2023 – 30 يونيو 2026).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الأغذیة والزراعة

إقرأ أيضاً:

3 طرق تقدر تحجز بيها تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. تعالى أقولك

مع انطلاق مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، يبحث الكثيرون عن طريقة حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين، وبينها تذاكر حفل النجم كاظم الساهر الاكثر بحثا، وبالتزامن مع موسم الصيف تتزايد أعداد الحضور الراغبين في حضور حفلات مهرجان العلمين 2024، والذي يشهد أكبر وأهم الحفلات لكبار مطربي الغناء في الوطن العربى.

ولحضور حفلات مهرجان العلمين عليك من اتباع الخطوات التالية، والتي توضح طريقة حجز التذاكر عبر موقع «تذكرتي»

1- زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ «تذكرتي» https://tazkarti.com/#/login

2- تسجيل بياناتك الشخصية

3- إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف

3-اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها

4-تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب بحجزها

وتحرص إدارة المهرجان على توفير تذاكر كل الفعاليات بطرق سهلة ومنافذ لـ"تذكرتى" متوفرة بالساحل الشمالي والعلمين، كما تتاح تذاكر كل الفعاليات والحفلات من خلال منافذ تذكرتى بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهى الأكبر فى مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

مقالات مشابهة

  • “الحويج” يُشارك في الدورة 56 لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة
  • حكومة «حماد» تشارك في أعمال الدورة الـ56 لمجلس حقوق الإنسان
  • طريقة استرداد الكفالة بعد البراءة والتصالح مع المحكمة
  • 3 طرق تقدر تحجز بيها تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. تعالى أقولك
  • جولة تفقدية لرئيس جهاز الشيخ زايد لمتابعة أعمال النظافة والزراعة ورفع الكفاءة
  • 3 طرق لحجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين.. تعرف عليها
  • المغرب يشارك في قمة الناتو بدعوة من الولايات المتحدة
  • سيف بن زايد يهنئ حمدان بن محمد بن زايد بتعيينه نائباً لرئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة بدرجة وزير
  • مراكش... انتخاب المغرب أمينا عاما ومقرا دائما لجمعية النواب العموم الأفارقة
  • تفاصيل اليوم الأخير في طلبات الترشح لمجلس إدارة المقاصة وعدد المرشحين