عربي21:
2024-07-04@09:51:03 GMT

سبورت: ريال مدريد يتواصل مع مدرب مغمور بديلا لأنشيلوتي

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

سبورت: ريال مدريد يتواصل مع مدرب مغمور بديلا لأنشيلوتي

كشف تقرير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تواصل مع مدرب مغمور لخلافة مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي (64 عاما) مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وذكرت تقارير أنه يقترب بالفعل من  تدريب منتخب البرازيل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد تواصلت مع الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي لخلافة أنشيلوتي.



وبحسب الصحيفة، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعتقد أن الإيطالي روبرتو دي زيربي (44 عاما)، هو الشخصية المثالية لقيادة مشروع الشباب عقب رحيل مواطنه أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع دي زيربي، الذي يقود أحد أبرز المشاريع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المفاوضات لا تزال في مرحلتها الأولية.

???? ???????????????????????????? ???????????????????? | El Real Madrid contacta con De Zerbi

✍️ @joaquimpiera https://t.co/nGuOr4akXv

— Diario SPORT (@sport) November 21, 2023
ويرى بيريز أن دي زيربي جاهز بالفعل لتحقيق قفزة كبيرة في مسيرته، والانتقال إلى تدريب أحد أندية القمة.

ويراهن بيريز على تميز دي زيربي خلال السنوات الأخيرة في إخراج المواهب الجديدة واستعادة تألق اللاعبين الذين كانوا بعيدا عن أفضل مستوياتهم.

ويقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ما جعله يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر، في الوقت الذي خسر فيه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي










المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد ريال مدريد انشيلوتي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید دی زیربی

إقرأ أيضاً:

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

قالت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أن واحد من أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الاسباني يبحث بالفعل عن منزل في العاصمة الاسبانية في مؤشر قوي يقربه من الانضمام للملكي.

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد

وسبق وأن ارتبط اسم الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ بالانتقال للريال خلال الصيف الجاري خاصًة أن عقده مع البافاري لم يتبقى فيه سوى عام واحد فقط ويمكنه التوقيع لأي نادي جديد في يناير 2025 ويرفض حتى الآن كافة المحاولات للتجديد.

وقال برنامج الشيرنجيتو الاسباني أن ديفيز بات على وشك التوقيع للريال حيث بدأ بالفعل البحث عن منزل جديد خلال الايام الماضية وينظر إلى أثنين من المناطق وهما لا موراليخا أو لا فينكا".

واختتم البرنامج: “ بدأ فلورينتينو بيريز بالفعل في عملية بيع فران جارسيا الظهير الأيسر للريال خلال الصيف الجاري فيما يبقى الشك قائمًا حول موقف الفرنسي ميندي الذي ينتهي عقده الموسم القادم ويتمسك انشيلوتي ببقائه”.

يُذكر أن ديفيز سيكون صفقة مجانية خلال الصيف القادم لكن الريال يسعى للتوقيع معه الآن وسط حاجة البايرن لجني المال من وراء عملية بيعه وسيعرض الريال مبلغ 50 مليون يورو أو اقل".

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز