أعمت الغيرة بصيرة الجاني في قصتنا، فأطلق العنان لعدوانيته حتى تقود الأمور، فوصلت الحكاية لمشهد إسالة الدماء الحارة.

اقرأ أيضاً: على خلفية سرقة خزينة شركة في عابدين.. كيف تحمي شركتك من اللصوص؟

على خلفية سرقة خزينة شركة في عابدين.. كيف تحمي شركتك من اللصوص؟ قرين الشيطان يُزهق 4 أرواح في 3 أسابيع.. تفاصيل مروعة الجاني المخمور يُنهي حياة صديقه 

القصة تأتينا من بريطانيا وتحديداً من مقاطعة ليسترتشاير التي أدانت فيها المحكمة المُختصة رجلاً في نهاية عقده الثالث بعد أن أزهق بيديه روح صديقه ديفيد بيتيسون – 43 سنة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الجاني ويُدعى كايل مورلي – 29 سنة يوم 24 فبراير الماضي وفي طريقه للمنزل أبصر صديقه بيتيسون مع صديقته السابقة كاتي لامب – 23 سنة في وضعٍ مُخلٍ بمنطقة ألعاب الأطفال. 

وثارت حفيظة الجاني، وقام بلكم الشابة كاتي لامب حتى أسقطها مغشية عليها، ومن بعد ذلك قام بمُهاجمة صديقه بيتيسون الذي لم يُبدي أي مُقاومة.

المجني عليه 

وقام الجاني بعد ذلك بلكم وركل المجني عليه، ليُسبب له إصابات فادحة في الوجه، ووصلت الشرطة فيما بعد لمسرح الجريمة ليُعلن بعد ذلك مصرع الرجل مُتأثراً بإصاباته.

وأظهر الفحص الطبي على جثمان الراحل أن السبب الرسمي للوفاة هو تعرضه لصدمة كبيرة في وجهه، واعترف الجاني بضرب بيتيسون، ولكنه نفى أن يكون قصده إحداث إصابات خطيرة به. 

وشدد الجاني على أنه كان مخموراً حتى الثمالة في يوم الجريمة، وكان تحت تأثير المُخدر في وقت ارتكاب الواقعة. 

ويُمكن أن تصل مدة عقوبة الجاني لحد السجن مدى الحياة، ولكن القاضي سيتخذ قراره وسيُصدر حُكمه الذي سيتضمن مدة العقوبة الإجمالية. 

المجني عليه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العقوبة بريطانيا جريمة إنهاء الحياة جريمة القتل

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل

أصدرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا طوارئ بمحكمة استئناف القاهرة دائرة الساحل برئاسة المستشار جمال حسن والمستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح حضوريا وبإجماع آراء أعضائها، حكما بمعاقبة 3 سيدات وسباك، بالإعدام شنقا، لقتل شخص فى منطقة  الساحل   لسرقته.


وكانت المحكمة تسلمت رأى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم.

 

وتبين من أمر إحالة المتهمين للمحاكمة أن “المتهمان الأول السباك والثانية كوافيرة بدائرة قسم شرطة الساحل فى محافظة القاهرة قتلا المجني عليه محمد حسن عبد الوهاب، عمدًا من غير سبق اصرار او ترصد وذلك بان اتفقا مع المتهمتين الثالثة والرابعة بعد ان جاشت نفسهم الشريرة بالطمع للظفر بأموال ومنقولات المجني عليه غدرا ولو اقتضى في ذلك هلاكه، وفي سبيل الوصول الي ما ابتغوه حددوا الأدوار فيما بينهم، وتوجها الي مسكنه فانتظرها الأول اسفل العقار مراقبا طريقها ومرشدا لها عن مسكن ضحيتهم، بينما صعدت الثانية إلى مأمنه، وخدعته كونها مندوبة مبيعات واستدعت ماكرة الأول إليهما وما أن ظفرا بالمجني عليه، طرحاه ارضا، وجثما فوقه، حاكما الأول قبضته بقوة على فمه وانفه، وكبلا يديه باستخدام كابل كهربائي (سلك)،  قاصدين إزهاق روحه فاحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات،  وقام المتهمون بسرقة محتويات منزل المجنى عليه”.


 

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في المرج
  • بعد انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.. فنانين انفصلوا بسبب الغيرة
  • الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص
  • الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • مسن يتهم شابين بابتزازه عقب تصويره في علاقة شاذة
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور