شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المدير الرياضي السابق لباريس يفتح النار على مبابي، شن البرازيلي ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومًا عنيفًا على كيليان مبابي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المدير الرياضي السابق لباريس يفتح النار على مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المدير الرياضي السابق لباريس يفتح النار على مبابي

شن البرازيلي ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومًا عنيفًا على كيليان مبابي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من أجل مصلحة باريس سان جيرمان، أعتقد أن الوقت قد حان لمغادرة مبابي، بغض النظر عن الطريقة التي يجري بها ذلك".

وأضاف: "باريس سان جيرمان كان موجودًا قبل كيليان مبابي وسيبقى من بعده، وهو لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا ومبابي موجود".

وواصل: "خلال سنوات لعبه لباريس سان جيرمان، فازت خمسة أندية مختلفة بدوري أبطال أوروبا (ريال مدريد في 2018 و2022 وليفربول في 2019 وبايرن ميونخ في 2020 وتشيلسي في 2021 ومانشستر سيتي في 2023).

وتابع: "لا توجد أندية من تلك كان لديها مبابي في صفوفها وهذا يعني أنّه من الممكن الفوز بهذه المسابقة بدونه".

: تفوق على يوفنتوس.. الهلال يقترب من ثالث صفقاته الصيفية

واختتم ليوناردو تصريحاته: "نظرًا إلى سلوكه في العامين الماضيين، أظهر مبابي أنه لا يزال غير قادر على قيادة الفريق حقًا، إنه لاعب رائع ولكن ليس قائدًا، إنه هداف رائع وليس صانع ألعاب، من الصعب بناء فريق حوله".

ريال مدريد يترقب

ويحظى النجم الدولي الفرنسي باهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني، حيث ينتظر الأخير الفرصة لإعادة محاولة ضمه، خاصةً بعد رحيل مواطنه كريم بنزيما عن صفوف الملكي.

وكان ريال مدريد قد فشل في التعاقد مع مبابي الموسم قبل الماضي، بعدما فاجأ المهاجم الفرنسي الجميع بتمديده لعامين مع باريس سان جيرمان، مع خيار التمديد لعام ثالث.

وأعلن نجم موناكو السابق خلال الأيام القليلة الماضية رفضه تفعيل خيار التمديد لعام ثالث.

تم نشر هذه المقالة المدير الرياضي السابق لباريس يفتح النار على مبابي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو

ماجد محمد

بات من الممكن الآن النوم في جناح داخل ملعب لكرة القدم، وكان نادي باريس سان جيرمان أول من اقترح هذه الطريقة للعيش بشغف أثناء المباريات من خصوصية غرفتك، من خلال تعاون رائد بين فنادق نوفوتيل وشركة ALL.

وكشفت التقارير، أنه التزامًا من نوفوتيل وALL ونادي باريس سان جيرمان بتقديم تجارب فريدة لضيوفهم وأعضائهم ومشجعيهم، فقد صمموا هذه القاعة المبتكرة داخل ملعب “حديقة الأمراء” لتوفير تجربة لا مثيل لها لعشاق كرة القدم والباحثين عن التجارب المميزة على حد سواء، وتعكس هذه المبادرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، التزام النادي المستمر بتقديم تجارب حصرية واستثنائية بشكل متزايد لأعضائه ومشجعيه.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” يقدم باريس سان جيرمان الآن طريقة فريدة للعيش في إثارة مباريات كرة القدم، وليس الأمر مجرد غرفة فندقية، بل هو مزيج بين عالم كرة القدم عالي المستوى والسفر والضيافة ذات الشهرة العالمية”.

ويقع الجناح داخل الاستاد، وصُمم بتصور (Hypothesis) الخاص بنوفوتيل؛ ما يضمن أن كل جانب من الغرفة يعكس الأناقة والراحة، يحتوي الجناح على سرير مزدوج، حمام خاص، ميني بار، وتلفزيون بشاشة بانورامية؛ ما يجعله مثاليًا للاستمتاع بإعادة اللحظات التي لا تُنسى في الملعب، يمكن إضافة سرير فردي لاستيعاب ضيف صغير؛ ما يجعله مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة مميزة كمشجعين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/اا.mp4

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يتيح النوم في جناح فاخر داخل الملعب.. فيديو
  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وجيرونا
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن