عقدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اجتماعًا تتسيقيًا سنويًا لمنسقي وحدة التواصل والدعم للمعلمين بالإدارات التعليمية صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الإجتماعات بديوان عام المديرية.

ويأتي ذلك تحت إشراف رامى الشوادفى مدير تخطيط وتنفيذ إدارة التواصل ودعم المعلمين، والدكتورة هالة البهيدى مسئول تخطيط وتنفيذ إدارة التواصل ودعم المعلمين، وفي ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

جج

وجاء ذلك فى إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بإنشاء وحدة التواصل والدعم للمعلمين وتفعيلها مؤخرا للكتاب الدورى 34 للوزارة، بأهمية دور المعلمين فى تطوير منظومة التعليم؛ وذلك لوضع إستراتيجيات العمل للوحدة فى ضوء التعليمات والتوجيهات الواردة من الوزارة.

ورحب أيمن موسى مدير المديرية بالحضور وألقى كلمة على مسئولى وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإدارات التعليمية وأهمية دورهم والارتقاء بالعملية التعليمية موضحا أن الوزارة تعمل على بناء قدرات المعلمين والتنمية المهنية المستدامة لهم ليكتسبوا مهارات قادرة على استيعاب نظام التعليم الجديد وإحداث التغيير.

وأضاف: أنتم لكم حرية اختيار المعلم الكفئ خير مساعد لكم لانجاز العملية التعليمية والوصول بها للهدف المنشود . 

فى نهاية كلمته قام بالشكر لمسئولى وحدة التواصل ودعم المعلمين على الجهد المبذول لإنجاز العملية التعليمية، مشيرا إلى أنه من من ضمن اختصاصات الوحدة هى التواصل مع جميع المعلمين بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لها لتلقى أى شكاوى خاصة بهم، بالإضافة إلى دراسة وبحث الشكاوى بهدف حلها وإزالة المعوقات والصعوبات التى تواجه المعلمين ودراسة، وبحث أى مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها فى دعم منطومة التعليم. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارات التعليمية التربية والتعليم التعليم الجديد أيمن موسى

إقرأ أيضاً:

تعليم قنا تعلن أوائل الثانوية العامة 2024 على مستوى المحافظة

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة من كل شعبة بشهادة الثانوية العامة للعام الحالي 2024 بحسب ما ورد من لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة (قطاع أسيوط)، والتي اعتمدها محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

 

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في بيان، على تفوق وتميز هؤلاء الطلاب والطالبات وجميع أبناء المحافظة ممن أتموا الدراسة بمرحلة الثانوية العامة ، مثمناً دور الأسرة والمدرسة في رعاية ذلك التفوق وتوجيهه الوجهة المناسبة منذ نشأته كطفل ، لافتاً إلى أن مرحلة الثانوية العامة هي القاعدة التي يبني عليها شباب الوطن أهدافه وطموحاته ، وتتعدد فيها ميولهم وأفكارهم ورؤاهم .

 

اوائل الثانوية العامة 

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي عبد الباقي أول شعبة الرياضيات بقنا قد حاز المركز الخامس على مستوى أوائل الجمهورية، وحصلت مريم إيهاب يوسف على المركز الخامس مكرر جمهوري بالشعبة العلمية، وكرمهما الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا في حضور الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم .

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قوص يفتتح أعمال لجنة البت فى القبول بمدارس التعليم المجتمعى
  • تظلمات الشهادة الإعدادية الدور الثاني إلكترونيا بـ«تعليم الجيزة»
  • وزيرا التعليم والتضامن ومحافظ القاهرة يتفقدون قطعة أرض لإنشاء مجمع مدارس تعليمية بالمرج
  • وزير التربية والتعليم يتفقد قطعة أرض لإنشاء مجمع مدارس تعليمية بالمرج
  • مدير تعليم قوص يشهد اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التوكاتسو الياباني بالمدارس
  • مدير تعليم قوص يشهد اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التوكاتسو الياباني بمدارس "حياة كريمة "
  • وكيل تعليم أسوان يهنئ أوائل الثانوية العامة
  • موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدارس والجامعات 2025
  • التعليم: 14 يونيو بدء امتحانات الثانوية العامة 2024/2025
  • تعليم قنا تعلن أوائل الثانوية العامة 2024 على مستوى المحافظة