صحافة العرب:
2024-09-16@22:12:43 GMT

- محترف الهلال السعودي يشارك فى معسكر النمسا

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- محترف الهلال السعودي يشارك فى معسكر النمسا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محترف الهلال السعودي يشارك فى معسكر النمسا، يخوض الهلال السعودي المعسكر التحضيري المقرر اقامته بدولة النمسا حتى 20 يوليو الجاري استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروى الرياضي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محترف الهلال السعودي يشارك فى معسكر النمسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محترف الهلال السعودي يشارك فى معسكر النمسا

يخوض الهلال السعودي المعسكر التحضيري المقرر اقامته بدولة النمسا حتى 20 يوليو الجاري استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروى الرياضي الجديد.

روبن نيفيز يخوض التدريبات الجماعية مع الهلال السعودي 

ووصل الى صفوف الزعيم البرتغالي روبن نيفيز محترف، الصفقة التى تعقد عليها جماهير الهلال أمال كبيرة جدا للموسم الجديد.

ويستعد الهلال لخوض 3 لقاءات تحضيرية بالمعسكر، حيث يستهل أولى مواجهاته مع فريق جوريكا البلغارى، ثم يليه مباراة ولفسبرجر النمساوى، على ان يختتم معسكره لمباراة دينامو كييف الأوكراني.

تدريبات الهلال السعودي 

ويعتبر البرتغالى روبن نيفيز أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، إذ انضم لصفوف الزعيم بمقابل مادى يقدر بـ 225 مليون ريال.

وكان الهلال السعودي قد أعلن رحيل عدد من نجوم الفريق أبرزهم النيجيري أوديون إيغالو والمالي موسى ماريغا و المدافع هيون سو الذي تقرر خروجه من القائمة لحين تعافيه من الإصابة، ولوسيانو فييتو.

ترتيب قائمة الأعلى مشاهدة في الدوري السعودي:

   1ـ روبن نيفيز: 100 مليون 

  2ـ كريستيانو رونالدو 95.5 مليون 

  3ـ كريم بنزيما: 38 مليون  

 4 ـ نغولو كانتي: 13 مليون

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب

تحدث المدرب السويدي بويا أسباغي عن المواجهة التي يخوضها فريقه الريان القطري أمام الهلال السعودي، مساء غد الثلاثاء في أولى جولات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد مدرب الريان القطري، أنه سيلعب مباراته ضد الهلال من أجل الدفاع فقط، موضحا "أحترم الهلال كثيرًا، فهم يمتلكون أفضل اللاعبين في العالم، خاصة ألكسندر ميتروفيتش ويجب ألا ننسى باقي اللاعبين".
وأضاف: "الهلال مختلف عن الأندية التي نواجهها، ويجب علينا أن نلعب بشكل دفاعي أمامه لأنه أفضل فريق في آسيا".
وواصل: "تنتظرنا مهمة شاقة أمام منافس شرس بحجم الهلال السعودي المدجج بالنجوم، وصاحب الإنجازات الكبيرة في القارة، لكننا تحضرنا بالشكل الأمثل للمباراة ودرسنا كل نقاط قوة المنافس، وأعددنا العدة وعقدنا العزم على تسجيل ظهور قوي وتقديم أفضل مستوى ممكن في المواجهة".

وأضاف بويا أسباغي: "نُدرك أن ثمة متطلبات خاصة للمواجهة، أهمهما أن نظهر تنظيمًا دفاعيًا صارمًا من أجل مجابهة القوة الهجومية الكبيرة التي يتمتع بها المنافس الذي يملك مهاجمين من طراز عالٍ على غرار ميتروفيتش وغيره من اللاعبين، كما وجب أن نكون في قمة حضورنا الذهني والفني، وأن نكون قادرين على تنفيذ تحولات سريعة تضمن لنا النجاعة والفعالية الهجومية".

وأوضح المدرب أن الصورة التي ظهر عليها الريان في المباراة الماضية أمام الشحانية في الدوري كانت مرضية جدًا، بيد أنه شدد في الوقت نفسه على أن المنافسة القارية مختلفة تمامًا عن المحلية، وتحتاج إلى تعامل خاص وأداء مثالي وتركيز كبير لتفادي الأـخطاء والهفوات التي ستكون مُكلفة جدًا.

وختم المدرب بويا أسباغي حديثه مؤكدًا أن الأجواء داخل فريق الريان تبدو مثاليةً، حيث أظهر اللاعبون خلال الحصص التدريبية التحضيرية لمواجهة الهلال الكثير من الحماس والرغبة في تسجيل ظهور قوي في بطولة تضم أفضل الأندية في القارة الأسيوية، مناشدًا الجماهير الريانية الوقوف خلف الفريق غدًا والشد من أزر اللاعبين وشحذ هممهم من خلال وجود فاعل في ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يشيد بحلقة «كلام في السياسة» عن قانون الإجراءات الجنائية: إعلام محترف
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض هولندا
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC لتعزيز الابتكار في صناعة الإعلام
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • صراع على الصدارة.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024