RT Arabic:
2024-07-02@09:19:57 GMT

العراق يهزم فيتنام بهدف قاتل (فيديو)

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

العراق يهزم فيتنام بهدف قاتل (فيديو)

خرج منتخب العراق بفوز ثمين من ملعب مضيفه الفيتنامي بهدف قاتل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويدين العراق بالفضل في انتصاره للاعبه، مهند علي، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد "لأسود الرافدين" في الوقت القاتل، في الدقيقة السابعة المحتسبة بدلا للضائع من عمر المباراة، على ملعب "مي دينه ستاديوم - My Dinh Stadium" بالعاصمة الفيتنامية هانوي.

هدف |
منتخب #العراق يتقدم 1-0 أمام فيتنام عن طريق مهند علي 'ميمي' في الدقيقة 97.. التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 #قنوات_الكاسpic.twitter.com/vXg8HOdZMB

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) November 21, 2023

 وحقق منتخب العراق انتصاره الثاني على التوالي، بعد الأول على نظيره الإندونيسي (5-1) يوم الخميس الماضي، في مستهل مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026 وكأس آسيا لكرة القدم 2027، وانفرد بصدارة المجموعة السادسة (F) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن فيتنام، ومن ثم الفلبين وإندونيسيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب العراقي كأس آسيا كأس العالم

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • هدف قاتل بـالنيران الصديقة.. فرنسا إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. فرنسا تخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي بهدف عكسي قاتل أمام بلجيكا
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • بيلينجهام يفجر مرمى سلوفاكيا بهدف أسطوري لـ إنجلترا (فيديو)
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام ينقذ الأسود الثلاثة من توديع يورو 2024 بهدف قاتل «فيديو»
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • سلوفاكيا تباغت إنجلترا بهدف رائع في دور 16 يورو 2024 «فيديو»
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»