صدى البلد:
2024-07-03@22:18:16 GMT

ميمي عبدالرازق: ما حدث تجاه أجويرو نرفزة ملعب وندمت

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

أكد ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية السابق، أن ما حدث مع عبدالرحمن أجويرو مهاجم الفريق في ركلة الجزاء التي سددها أمام مودرن فيوتشر، بالدوري نرفزة ملعب وخارج عن الشعور، بسبب عدم التزامه بالتعليمات.

نرفزة ملعب.. أول تعليق من الداخلية بشأن أزمة رحيل «أجويرو» الأهلي ينافس على جائزة أفضل نادي في العالم.

. تفاصيل

وتابع عبدالرازق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رفضت أن يسدد اللاعب ركلة الجزاء، وكنت أصرخ خارج الملعب لمنعه من التسديد".

وأضاف ميمي عبدالرازق: "قبل أن يسدد أجويرو، أكدت للجهاز الفني أنه سوف يضيع الكرة، ورفضت توقيع عقوبة عليه وفي مباراة ودية اعتمدت عليه بعدها".

واختتم ميمي عبدالرازق: "ندمت على رد فعلي ضده بكل تأكيد، وتشبيهه بالأرجنتيني أجويرو بسبب تعامله مع حلاق جيد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميمي عبدالرازق الداخلية عبدالرحمن أجويرو فيوتشر میمی عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

كان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

قصة فيلم تاني تاني

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

نبذة عن الفنانة غادة عبدالرازق

 

ولدت غادة عبدالرازق في كفر صقر في محافظة الشرقية، والدها كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية، لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان، تلقت في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس، بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، تزوجت عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد، تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الشيوخ: بعض التشريعات لاتواكب مستجدات العصر
  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم تصديا لركلات الجزاء والترجيح
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • "ميستيانو بينالدو".. قناة بريطانية تسخر من إهدار رونالدو ركلة الجزاء بعبارة "صادمة"
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي