شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يطلب تأجيل إرسال قائمة البطولة العربية بسبب الصفقات الجديدة، 05 10 م الإثنين 10 يوليو 2023 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الزمالك يطلب تأجيل إرسال قائمة البطولة العربية بسبب الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الزمالك يطلب تأجيل إرسال قائمة البطولة العربية...

05:10 م | الإثنين 10 يوليو 2023

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن مسؤولي الأبيض استقروا على مخاطبة الاتحاد العربي لكرة القدم بسبب ملف قيد الصفقات الجديدة ضمن قائمة الفريق قبل المشاركة في البطولة العربية.

قال المصدر: «إدارة الزمالك طالبت الاتحاد العربي، بتأجيل إرسال قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية حتى يتمكن من قيد الأسماء الجديدة لخوض منافسات البطولة بصفقاته الجديدة».

الاتحاد العربي يحدد موعد قوائم الفرق المشاركة في البطولة

الاتحاد العربي لكرة القدم حدد يوم 25 يوليو الجاري موعدا نهائيا لتسلم القوائم المشاركة في دور المجموعات بالبطولة العربية، ما يعني أن الزمالك لن يكون بمقدوره قيد أي لاعب جديد يتعاقد معه في قائمته بالبطولة العربية، نظرا لأن باب القيد المحلي لن يتم فتحه قبل التاريخ المشار إليه.

وأوضح المصدر أن بطولة الدوري المصري ستنتهي يوم 26 من شهر يوليو الجاري وبالتالي سيتم فتح نظام القيد في اليوم التالي مباشرة ووقتها سيكون الفرق المشاركة في البطولة العربية سلمت القوائم وهو ما يثير أزمة في القلعة البيضاء تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم، مؤخرا عن مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية وجاءت كالتالي:

الزمالك × الاتحاد المنستيري ـ 28 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك × الشباب ـ 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك × النصر ـ 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية

ينتظر عشاق الأفلام العربية على مستوى العالم، افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الفيلم العربي في سيئول بكوريا الجنوبية في الشهر القادم.
ووفق لوكالة يونهاب للأنباء، ستستضيف الجمعية الكورية العربية مهرجان الفيلم العربي، كونها تعمل على تعزيز العلاقات الشاملة بين كوريا و22 دولة عربية في المجالات الثقافية والسياسية والأكاديمية وغيرها، بالاشتراك مع مركز بوسان للسينما وبيت الفن "مومو" في سيئول برعاية وزارة الخارجية الكورية الجنوبية والسلك الدبلوماسي العربي.
ومن المقرر أن يستمر المهرجان في مركز بوسان للسينما في مدينة بوسان بجنوب شرق سيئول، من يوم الافتتاح الموافق 3 يوليو ويظل بالمركز إلى 7 يوليو، وفي بيت الفن "مومو" بسيئول من 11 إلى 14 يوليو، ويتم عرض أفلام المهرجان من خلال قناة تلفزيون نايفر عبر الإنترنت من 15 إلى 21 يوليو.
ومن المقرر عرض 10 أفلام طويلة وقصيرة تغطي مواضيع متنوعة وتظهر العالم العربي في مهرجان هذا العام، وتم اختيار الفيلم المغربي "الثلث الخالي" كفيلم افتتاحي في مهرجان هذا العام.
وتشمل الأفلام العشرة المعروضة "الثلث الخالي"(المغرب)، و"الملكة الأخيرة" (الجزائر وقطر) ، و"وداعا جوليا"(السودان)، و"بنات ألفة" (تونس) و"إن شاء الله ولد" (الأردن) والأستاذ" (فلسطين وقطر)، و"هجان" (السعودية ومصر والأردن) و"رماد"، و"ديانة الماء" وجنة الطيور"(سلطنة عمان)، وغيرها من الأفلام العربية المشوقة.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • عاجل | قائمة أسعار السلع التموينية اعتبارًا من أول يوليو 2024
  • تأجيل محاكمة الوزير الأسبق مبديع إلى نهاية يوليوز
  • تأجيل محاكمة مبدع في ضياع ملايير الفقيه بنصالح
  • فهد الحوسني في قائمة حكام «مونديال الصالات»
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية