حجزت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، الحكم في استئناف زوج مذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبسهم، فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب البيتبول بمدينة الشيخ زايد، لجلسة 28 نوفمبر.

في وقت سابق قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بمعاقبة زوج  المذيعة أميرة ابو شنب بالحبس 3 سنوات مع الشغل، والحبس سنتين لربة المنزل فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب البيتبول بمدينة الشيخ زايد.

قالت زوجة مدير البنك ضحية عقر كلب زوج المذيعة أميرة شنب، في تصريحات خاصة لـ "الفجر" بعد تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم، اتمني من القانون النظر للقضية علي أنها قتل متوقع وليس قتل خطأ، لأننا متوقعين حدوث حادث للكلب عاجلا، مؤكده أنها لم تكن الحادثة الأولي للكلب علي الإطلاق بل تمت الكثير من حوادث العقر، والذي نتج عنها العديد من الإصابات.
وأكدت زوجة المجني عليه: أصحاب الكلب اساءوا تقدير الموقف ولم يتحملوا المسؤلية، بل تحملها زوجي وذهب لرحمه الله، ومازالت انا وأولادي نتحمل ألم الفراق والوحده، ومشيره أنها سنستمر في مطالبة حقهم.
 

وأحالت النيابة العامة بأكتوبر المتهمين للمحاكمة الجنائية وحددت جلسة 11 سبتمبر لنظر أولى جلسات المحاكمة أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على أثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم "عقر الكلب"، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زوج مذيعة أميرة شنب كلب البيتبول مدير بنك الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات

خالد الظفيري

أيدت محكمة التمييز الكويتية، اليوم الخميس حكما يقضي بحبس الشيخ صباح جابر المبارك الصباح، وشريكه ووافدين اثنين لمدة 10 سنوات، وحبس محام سبع سنوات، بتهم تتعلق بغسل الأموال في القضية المعروفة إعلامياً بقضية “الصندوق الماليزي”.

وألزمت المحكمة المتهمين الخمسة برد مليار دولار، وتغريمهم متضامنين مبلغ 183 مليون دينار.

وأكد المحامي فواز الخطيب أن هذا الحكم “نهائي وبات”. وأضاف: “هذا الحكم أصبح عنوانا للحقيقة، ولا توجد وسيلة طعن عادية أخرى عليه”.

ويقدر محققون ماليزيون وأمريكيون أنه تم اختلاس نحو 4.5 مليار دولار من الصندوق منذ تأسيسه في 2009، وأشاروا إلى تورط رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبدالرزاق وموظفين في بنك جولدمان ساكس ومسؤولين كبار في دول أخرى.

مقالات مشابهة

  • بسبب حكم قضائي.. محامى ينهى حياته داخل محكمة بلقاس بالدقهلية
  • محكمة التمييز الكويتية تؤيد حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء
  • محكمة استئناف باريس تصادق على مذكرة توقيف بحق بشار الأسد
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • أسترازينيكا وفايزر في قلب قضية تمويل إرهاب ومقتل أمريكيين في العراق
  • أسترازينيكا وفايزر في قلب قضية تمويل إرهاب ومقتل أمريكيين في العراق- عاجل
  • محكمة أميركية تقبل طعن شركات أدوية.. ما علاقة العراق
  • "أسترازينيكا" و"فايزر" في قلب قضية تمويل إرهاب.. ما العلاقة؟