حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، موعد الانتخابات الرئاسية 2024 حسب الجدول الزمني الذي أعلنته رسميًا من قبل الهيئة، والتي تبدأ في الخارج خلال الشهر المُقبل.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل 2023، وأيام 10 و11 و12 ديسمبر الانتخابات في الداخل.

تلقي الطعون على قررات اللجان العامة

وبالنسبة لـ موعد الانتخابات الرئاسية 2024 وتلقي الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون في قرارات اللجان العامة سيكون يوم 14 ديسمبر، وأيام 15 و16 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة بقرارات اللجان العامة، ويوم 18 ديسمبر سيتم إعلان النتيجة ونشرها في الجريدة الرسمية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، عددا من الطرق يمكن من خلالها للناخب معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة به، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المُقبلة 2024، وهناك عددًا من الطرق حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، من خلالها يتمكن الناخب من معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة به، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المُقبلة 2024.

1- زيارة الموقع الرسمي للهيئة elections.eg.

2- الصفحة الرسمية للهيئة على فيس بوك neaegypt.

3- البريد الإلكتروني elections@nea.gov.eg.

4- خدمة الاستعلام بالرسائل القصيرة 5151.

5- خدمة الاستعلام الدليل على خط رقم 141.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات موعد الانتخابات الرئاسیة 2024 الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط

أكدت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، أن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 للطلاب الذين تقدموا للاستفادة من تقليل الاغتراب في الأيام الإضافية التي تم فتح الموقع فيها، يجرى تحديده  خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حصر الأعداد التي تقدمت للمرحلة الأخيرة التي جرى إتاحتها للطلاب غير المستفيدين من تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، إذ أتاحت الوزارة التسجيل للمرحلة فوق المدة المحددة لها لإتاحة الفرصة النهائية للطلاب للتسجيل.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024

وأوضحت مصادر في وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أن موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 الأخيرة يكون خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل للرغبات عبر الموقع الإلكتروني للتنسيٌق، مشيرة إلى أنه من المقرر غلق باب التسجيل للمرحلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابعت المصادر أن عملية توزيع رغبات الطلاب تجرى إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق وفقا للضوابط والقواعد التي حددها الأعلى للجامعات، وتتمثل في أن التوزيع يكون وفقا للنسب المقرر قبولها. 

مقالات مشابهة

  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • اعرف موعد إجازة البنوك 2024 بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر وعدد أيامها
  • موعد صرف أرباح شركات البترول 2024.. «اعرف هتقبض امتى»
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات
  • حصاد الهيئة العامة للخدمات البيطرية خلال شهر سبتمبر 2024 في الرقابة البيطرية والتفتيش على اللحوم