اختتمت فعاليات "ملتقى سيدات الاناقة" مساء أمس، في دورته التاسعة تحت عنوان "WOMAN IN BLACK" والذي أقيمت فعالياته في مصر للمرة الاولى بعد دورات ناجحة بين دولتي الامارات والسودان، بمشاركة مصممة الازياء الاماراتية منى المنصوري ومروه البغدادي ونهى فتوته وهيام حميدة وسلمى مصطفى وابتسام الارباب ومي جمال وامنة الملكة.

من جهتها، أكدت مصممة الازياء زينب النور منظمة الاحتفالية وسفيرة النوايا الحسنة بالسودان: سعيدة أن يقام ملتقى سيدات الأناقة للمرة الأولى في مصر من جهة ومن جهة اخرى التفاعل الكبير من قبل الزائرين للمعرض الذي اقيم على هامش الملتقى والذي اظهر براعة المنتج السوداني من منتجات تجميل شعر وبشرة وعطور علاوة على الاكسسورات والمجوهرات والديكور.

من جهتها، أكدت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن سعادتها بالمشاركة في هذه الفاعلية مشيرة انها تتضمنت العديد من المشاركات بين مصر والسودان والامارات ودمجت بين العديد من الثقافات، علاوة على انها شاركت بقطعة واحدة تعكس اهتمامات المرأة العربية من خلال العباءة الخليجية والتي جاءت باللون الاسود المطعم بالسورافسكي الفاخر والتي تميزت من قطعتين.

وأضافت أنه على خلاف هذه القطعة كان تكريم الفنانة صفية العمري كأيقونة للاناقة في الزمن الجميل لهو أمر جلل واسعدها كثيرا باعتبارها جاءت بشخصيات عكست هذه الاناقة سواء في ليالي الحلمية وهوانم جاردن سيتي وغيرها وكانت ايقونة عصرها في تلك المرحلة، كما تم تكريم الاعلامية بوسي شلبي كونها أيقونة للأناقة للاعلاميات العرب.

فيما قدمت مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي فستان يعكس روح الحضارة الفرعونية بطريقة عصرية مطعمة بالذهب الخالص بالتعاون مع مصممة المجوهرات مروة الشربيني.

من ناحية أخرى حضرت الفعاليات بخلاف بوسي شلبي وصفية العمري كلا من لقاء سويدان وايناس عز الدين ولمياء فهمي عبد الحميد.

ويذكر أن الدورة السادسة لملتقى سيدات الاناقة قامت باحيائها المطربة الامارتية بلقيس فتحي في العاصمة السودانية الخرطوم.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ

تم تتويج نادي الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا مساء الأحد بعد انسحاب المريخ. وكان المريخ أعلن رفضه أداء مباراته أمام  الهلال في دوري السوبر السوداني احتجاجاً على وجود كاميرات تلفزة دون اتفاق.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما”
  • بن العمري :”أشكر الرئيس تبون على منح مولودية الجزائر ملعب الدويرة”
  • السعودية تعلن عن بشرى للسودانين في الإقامة والتأشيرات
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. 22 قائدًا منذ ثورة 23 يوليو أشهرهم أيقونة الشهداء
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الأمن الوطني.. أيقونة الاستقرار
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • استشاري يحذر من التان: يسبب سرطانات الجلد والعين .. فيديو
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ