شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يحتجز المئات من مجندي العليمي في المكلا، حضرموت وكالة الصحافة اليمنية احتجزت فصائل الإمارات اليوم الإثنين عدد من سيارات النقل على متنها عدد من المواطنين في مدخل مدينة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يحتجز المئات من مجندي العليمي في المكلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يحتجز المئات من مجندي العليمي في المكلا
حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية // احتجزت فصائل الإمارات اليوم الإثنين عدد من سيارات النقل على متنها عدد من المواطنين في مدخل مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت شرقي اليمن. ونقلت مصادر محلية مطلعة أن نقطة عسكرية تابعة لفصائل “النخبة الحضرمية” الموالية لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” في نقطة خمر منعت دخول عشرات المواطنين المكلا بذريعة انهم مجندين موالين لرئيس “المجلس القيادي” رشاد العليمي. وأفادت المصادر أن المواطنين يستقلون عدد من سيارات الأجرة “باصات” نقل متوسطة كانوا في طريقهم إلى القصر الجمهوري في المكلا. ولفتت إلى أن فصائل “النخبة الحضرمية” لم تسمح لـ”الباصات” بالمرور إلى قلب المدينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

مادورو: توقيف المئات من المجرمين الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار في فنزويلا

كراكاس-سانا

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو توقيف مئات الأشخاص الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار وإثارة أعمال الشغب والعنف في فنزويلا خلال وبعد الانتخابات الرئاسية.

وقال مادورو عبر منصة إكس: “اعتقلنا أكثر من 1200 مجرم تم تدريبهم لبعض الوقت في تكساس بالولايات المتحدة وكولومبيا وبيرو وتشيلي للقيام بأعمال عنف وحرق… لقد حاولوا حرق مستشفيات.. هل هذا احتجاج أم صراع سياسي”.

وأشار الرئيس الفنزويلي إلى أن وسائل الإعلام الأجنبية تسعى للفتنة وإشعال حرب أهلية في فنزويلا، موضحاً أن هذه الوسائل “تريد تدخلاً عسكرياً وفرض عقوبات وقيام العنف في البلاد”.

وتأتي تصريحات مادورو على خلفية أعمال العنف والشغب التي قامت بها جماعات من اليمين المتطرف ضد نتائج الانتخابات الرئاسية في فنزويلا، التي أعلنت السلطات فوز نيكولاس مادورو فيها.

وأكد المدعي العام الفنزويلي طارق صعب توقيف أكثر من ألف شخص من المشاركين في أعمال العنف التي أدت إلى مقتل عنصر واحد من قوات الأمن وإصابة 77 آخرين بجروح.

مقالات مشابهة

  • ”أسعار البنزين في ساحل حضرموت تشهد قفزة جديدة! إليك الأسعار الجديدة في المكلا وعدن”
  • حضرموت.. العليمي يتفقد عددا من مشاريع البنى التحتية في المكلا
  • حضرموت: الرئيس العليمي يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصلين في مدينة المكلا
  • صاحب شركة يحتجز حارس عقار ويضربه لسرقته بضائع
  • تظاهرة في المكلا تطالب برحيل القوات الإماراتية
  • المئات من رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في كرواتيا
  • تقارير: مقتل المئات في كوريا الشمالية جراء الفيضانات
  • مادورو: توقيف المئات من المجرمين الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار في فنزويلا
  • مصرع وفقدان المئات جراء أمطار غزيرة شمال الهند
  • المئات يشيعون جثامين 4 أشقاء قتلهم والدهم بالقليوبية