صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@09:03:28 GMT

الشارقة يفوز على شباب صيدا في «آسيوية اليد»

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

رضا سليم (دبي)

أخبار ذات صلة انطلاق منتدى الشارقة الدولي للسياحة والسفر غداً ماريجا «لغز محير» في الشارقة


حقق الشارقة انتصاره الرابع على التوالي في البطولة الآسيوية رقم 26 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، التي يستضيفها القادسية الكويتي، بعدما تغلب على شباب صيدا اللبناني بنتيجة 34-21 في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، ويتبقى للشارقة المواجهة الأخيرة أمام العربي القطري الخميس، وحصل الجزائري زهير نايم لاعب الفريق على جائزة رجل المباراة، ويحتاج إلى الفوز على الفريق للتأهل للدور نصف النهائي للبطولة في صدارة المجموعة، على أن يلتقي مع وصيف المجموعة الأولى.


أما عن تفاصيل المباراة، فقد جاءت من جانب واحد، وتقدم الفريق الشرقاوي 6-1 في أول 10 دقائق، وظهرت رغبة لاعبي الملك الشرقاوي بمنع مفاجآت الفريق اللبناني الذي لم يسجل سوى هدف واحد في أول 11 دقيقة، وتصل النتيجة إلى 14-4 في منتصف الشوط، ويتألق مصباح الصانعي وأحمد هلال وزهير نايم بجانب الحارس الدولي محمد إسماعيل، وتغيرت النتيجة إلى 16-7 بعد مرور 20 دقيقة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 20-10.
وفي الشوط الثاني تغيرت النتيجة إلى 22-12، في أول 5 دقائق، وقام سامي السعيدي مدرب الشارقة بالدفع بعدد من اللاعبين، منهم إبراهيم القرص وسعود بلال وضاحي محمد وفراس محمد بجانب التنوع في الدفع باللاعبين المحترفين على فترات المباراة، وهو سر التراجع النسبي في الأداء خاصة بعد خروج اثنين من لاعبي الفريق زهير نايم وطارق شاهين لمدة دقيقتين، ولعب الفريق بأربعة لاعبين فقط، ووصلت النتيجة إلى 23-16 بعد مرور 10 دقائق، ووصلت إلى 26-18 في منتصف الشوط، وعاد الفارق إلى 10 أهداف 29-19 في الدقيقة 20، ثم 32-21 في الدقيقة 25، وتنتهي 34-21.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد الشارقة القادسية الكويت النتیجة إلى

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

«أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • فشل في سرقة "سجائر".. وهذه النتيجة
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مشروع المستودع البحثي العُماني "شعاع" يفوز بجائزة الشارقة للأدب المكتبي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد