شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المصري راحة من التدريبات بعد الفوز على فاركو بثلاثية، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الاثنين،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المصري راحة من التدريبات بعد الفوز على فاركو بثلاثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المصري راحة من التدريبات بعد الفوز على فاركو بثلاثية

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الاثنين.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة ضيفه سموحة يوم السبت المقبل بالجولة الختامية بالدورى الممتاز.

ويأتي قرار الجهاز الفني بالحصول على راحة سلبية اليوم بعد الفوز أمس الأحد على مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدورى الممتاز.

وعلى جانب آخر، تأكد غياب محمد جريندو، لاعب المصري، عن مباراة سموحة المقبلة وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث بمباراة فاركو أمس.

ويحتل المصري البورسعيدي "لعب 32 مباراة" المركز الخامس حتى الآن بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 47 نقطة خلف فيوتشر "الرابع" برصيد 58 نقطة ومتقدما بفارق أربع نقاط عن المقاولون العرب "السادس" والذى لعب 32 مباراة حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • القوة الجوية تواجه التعاون السعودي: طموحات الفوز في دوري أبطال آسيا
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب