يشارك الفنان أحمد فريد، حاليًا في مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، ويجسد خلاله دور مذيع ينشأ بينه علاقة حب بين "أروى" شقيقة شيرين رضا،  حتى تحدث مفاجأة في نهاية الأحداث. 
 

تفاصيل مسلسل" ويبنا ميعاد"

 

 المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن إخراج هاني كمال، وسوف يتم عرض المسلسل خلال الموسم الدرامي الشتوي عبر شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية.



 

ويضم الجزء الجديد من مسلسل "وبينا ميعاد" عددًا من النجوم الجدد الذين انضموا إلى الأحداث، فيما يظهر عدد آخر كضيوف شرف ضمن أحداث المسلسل، التى تتصاعد بشكل كبير وتحتوي على العديد من المفاجآت استكمالًا لأحداث الجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

رمضان ٢٠٢٤.. أحمد فريد يتعاون مع ياسر جلال في" ألف ليلة وليلة" 

 

وعلى صعيد آخر، يتعاون الفنان أحمد فريد مع الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل" ألف ليلة وليلة "، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والمسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
 

آخر أعمال أحمد فريد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان أحمد فريد مسلسل “الأصلي”، والذي حاز على إعجاب الجمهور، وتصدر الترند فور عرضه على الشاشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فريد آخر أعمال أحمد فريد الف ليلة وليلة ياسر جلال أحمد فرید

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)