فن، عمرو مصطفى يكشف حقيقة تصريحه السابق أنا اللي دخلت الجيتار مصر صورة،كشف الفنان عمرو مصطفى، وجهة نظره في تصريح سابق له بأنه مَن أدخل الجيتار مصر، موضحا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو مصطفى يكشف حقيقة تصريحه السابق «أنا اللي دخلت الجيتار مصر» ..صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو مصطفى يكشف حقيقة تصريحه السابق «أنا اللي دخلت...

كشف الفنان عمرو مصطفى، وجهة نظره في تصريح سابق له بأنه مَن أدخل الجيتار مصر، موضحا أن المقصود من حديثه المجتزأ بأنه من جعل آلة الجيتار بطل أساسي في الأغاني.

عمرو مصطفى

وكتب عمرو مصطفى، منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «مساء الخير، توضيح بتصريحي (دخلت الجيتار مصر )

المقصود من التصريح أن آلة (الجيتار )أصبحت بطل أساسي في الأغنية».

وتابع: «ولكن الجيتار من قبل ما تولد موجود لدي العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري والفنان أخويا مصطفى قمر وناصر المزداوي، وده توضيح فقط لأن كله ساب أهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود وأتفهم غلط وشكرا».

آخر أعمال عمرو مصطفى

ويشار إلى أن عمرو مصطفى، يعكف حاليا، على تحضير أغاني صيف 2023، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية، بأغاني قام بطرحها فُرادى، وميني ألبوم غيرك مين.

:

عمرو مصطفى يهاجم تامر عاشور: كان واقف قدامي زي التلميذ (فيديو)

تامر عاشور يرد على عمرو مصطفى: «بحترمك.. لكنك قليت كتير في نظر تلميذك»

عمرو مصطفى يدعم أحمد سعد: بلاش نهد بعض ولصالح مين؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف حقيقة اعتذار الخطيب عن عدم المشاركة في كأس مصر

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية، أن الجلسة اليوم كانت تاريخية والمناقشات كانت رائعة، والاعتراضات كانت بأسلوب راقٍ، مشيرًا إلى أن رؤوساء الأندية كانوا يتحدثون للمصلحة العامة ومنهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

ثروت سويلم: الخطيب لم يتحدث عن كأس مصر

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "رؤوساء الأندية كانوا يتحدثون لمصلحة الكرة المصرية، وفي 2027 سيعود الدوري إلى 18 نادي فقط، والأفضل إقامتها بهذا العدد من الاندية مع منع المؤجلات".

وأضاف: "كل الحاضرين طرحوا وجهات نظرهم في الاجتماع، وتم الاتفاق على كافة الأمور منها عدد الهابطين، والاجتماع كان حريص على مصلحة الكرة المصرية، ولذلك أرى أنها كانت جلسة تاريخية، والشركة الألمانية ستقوم بوضع جداول 3 بطولات (الدوري وكأس مصر ورابطة الأندية)".

وواصل: "تم الاعلان عن كل القرارات ونعد الجميع بأن الموسم القادم سيكون منتظم، ولن يكون هناك مؤجلات، والجميع بذل جهدًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية من أجل تنظيم الدوري، وتم التعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم المباريات".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

وزاد: "تم إبلاغ الشركة الألمانية بكل الصعوبات، والهدف هو عمل جداول منضبطة ولا تفتح الباب أمام الانتقادات أو المجاملات، ونسعى لإقامة بطولة قوية".

وأكمل: "لدينا رموز تحكيمية قادرة على لجنة الحكام، وبعضهم يعمل في السعودية والامارات وغيرها، وهم أفضل من الأجانب، ومحمد فاروق من الشخصيات المحترمة التي تُدير اللجنة حاليا، ويجب تدعيمه من أجل النجاح، وأي رئيس لجنة حكام يجب أن يكون حيادي، وأن يكون هدفه النجاح، وأتمنى أن يكون رئيس اللجنة (مصري)".

وزاد: "لائحة شروط مسابقة الدوري المصري سوف يتم وضعها من جانب الرابطة، ويتم عرضها على الأندية قبل القرعة، وعامر حسين موجود في عضوية اتحاد الكرة، وفي شهر أكتوبر سوف يتم فتح باب الترشح وهناك 75 يومًا لحين إجراء الانتخابات، وطالما تم الاستعانة بشركة ألمانية هي من ستقوم بوضع الجداول".

عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

وأشار إلى أن وجود الأندية الجماهيرية في كأس مصر شئ مهم من أجل قوة البطولة، ولدي رأيي الشخصي بضرورة مشاركة الأهلي والزمالك في الكأس. موضحًا بأن الزمالك انسحب من بطولة كأس السوبر، بينما الأهلي قدم مبرراته بشأن عدم امكانية خوض باقي مواجهات الكأس.

واتم: "موضوع كأس مصر لم يُثار خلال الاجتماع مطلقا، والكابتن محمود الخطيب لم يتحدث مطلقًا عن عدم المشاركة في النسخة المقبلة، ولكنه تحدث عن احترام اللوائح فقط، والأهلي ليس في حاجة لمجاملة أو لبطولات أخرى، ومع احترامي لكل الأندية، فكأس مصر خسر كثيرا باعتذار الأهلي وخروج الزمالك مبكرا".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف حقيقة اعتذار الخطيب عن عدم المشاركة في كأس مصر
  • الإعلامي حسانى بشير يكشف سبب ارتدائه "حلق" ودخوله الجامعة بـ "الجلابية" (فيديو)
  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • ظهروا جاثمين ونصف عراة.. حقيقة صورة صادمة لمهاجرين في المغرب
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة