قال دافيد جيرو، النائب بالبرلمان الفرنسي عن حزب فرنسا الأبيّة اليساري إن "أحدهم شتمني ووصفني بالكلب لأنني أدعم أهل غزة".

وأضاف جيرو، أثناء حديثه على المنصة في مظاهرة جديدة مؤازرة للقطاع: "لم أتأثر، فالكلاب حيوانات ظريفة، ووفية، ومخلصة ولا تكذب، ولا تدعم التطهير العرقي".


وتابع "الآن السؤال الذي أوجهه لهولاء، ومن حقهم أن يتأثروا لما حدث في 7 أكتوبر، أين دموعكم لما يحصل في سكان غزة؟ لماذا لا تغضبون، وهناك أطفال ورجال ونساء أبرياء يموتون تحت االقصف".

 

وأردف: "فرنسا في ميدان المعركة، وإسرائيل تفعل هذا لأنها تعرف أن خلفها دعما أوروبيا، ومن أمريكا".

"وصفوني بالكلب لأنني أدعم أهل #غزة".. نائب بالبرلمان الفرنسي عن حزب #فرنسا الأبيّة اليساري يوجه رسالة لمن انتقده لأجل دعمه الفلسطينيين خلال مظاهرة شعبية داعمة لغزة، فماذا قال؟ pic.twitter.com/oho0dI5Mak — TRT عربي (@TRTArabi) November 21, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية فرنسا غزة فرنسا غزة البرلمان الفرنسي 7 اكتوبر سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فرنسا تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأمنية في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت فرنسا عن قلقها من أن التطورات الأمنية الأخيرة التي وقعت في لبنان تساهم في تصعيد خطير للتوترات في المنطقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية، مساء الأربعاء، أن بلاده سوف تواصل، بإصرار جهودها لاستعادة الهدوء على طول الخط الأزرق -الفاصل مابين لبنان وإسرائيل- وضمان أمن السكان المدنيين، في إسرائيل ولبنان على حد سواء.

وأضاف: إن فرنسا أحيطت علما بالتصريحات الأخيرة للسلطات الإسرائيلية بشأن العمليات العسكرية في لبنان، وطلبت منها التحلي بأقصى درجات ضبط النفس. 

وجدد المتحدث مطالبة فرنسا بأن يوقف حزب الله فورا هجماته ضد الأراضي الإسرائيلية، معربة عن قناعتها بأن الحفاظ على السلام والأمن في لبنان يتطلب من جميع الأطراف اللبنانية تفضيل المصلحة الوطنية والنأي بأنفسهم عن الصراعات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الوزير الأسبق بوشوارب يطالب فرنسا برفض تسليمه إلى الجزائر
  • مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)
  • فرنسا تهاجم نظرية إنريكي «4 في 10»!
  • الملك في زيارة خاصة بفرنسا ويعود قبل افتتاح البرلمان
  • منظمة تحذّر من خطورة التغير المناخي في فرنسا
  • فرنسا تعرب عن قلقها إزاء التطورات الأمنية في لبنان
  • بعد عملية تفجير البيجرز.. طلب فرنسي من إسرائيل
  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • الصدر يلغي مظاهرة مليونية بعد انفجارات لبنان
  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة