أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية  برئاسة المخرج عمر عبد العزيز بيانا عبر فيه عن الرفض التام للتطبيع مع الكيان الصيهوني ، ومحذراً أي من الأعضاء التعامل معه .

 

وجاء نص البيان كالآتي :  الاتحاد العام للنقابات الفنية مع وجميع يؤكد الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية ، السينمائية ، الموسيقية) رفضه التام لجميع محاولات التطبيع الكيان الإسرائيلي بكافة صورة انطلاقاً من موقفه الدائم والمعلن ، بقرار الاتحاد الصادر بتاريخ ۱۹۸۱/۱/۱۹ وبإجماع رؤساء النقابات الأعضاء والذي أقر على منع التعامل بأي شكل من الأشكال مع الكيان الصهيوني وكذلك المؤسسات والهيئات التي تنظم المهرجانات الفنية داخل وخارج مصر .

مشتبه جديد.. تعرف على أحداث الحلقة قبل الأخيرة من"صوت وصورة" قبل عرضها قصة حب لم تكتمل بين أحمد زكي ونجلاء فتحي بسبب هالة فؤاد|تفاصيل أميرة أديب ترقص مع والدها فى حفل زفاف نجل عمرو أديب رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها

وأستكمل البيان : ويعاقب من يتعامل من أعضاء النقابات الثلاثة بالفصل ، وهو ما أكده وأقره المؤتمر العام للاتحاد والجمعية العمومية في ١٩٩٦/١٠/٢٥ ويأتي هذا بعد الاعتداءات الغاشمة التي تستهدف الشعب الفلسطيني والاتحاد يستنكر وبشدة الاعتداءات الغاشمة من الكيان الصهيوني التي تنال من أبناء الشعب الفلسطيني في (غزة) واصراره على قهر البشر والطير والحجر (منازل .. مستشفيات .. مدارس ) وتكرار المجازر اليومية ضد (الشيوخ .. النساء .. الأطفال .. الأطباء .. الفنانين .. الإعلاميين) . 

وأختتم البيان : ويقف الاتحاد بكل أعضاء نقاباته الثلاث وقفة واحدة ضد كل من يسعى للتطبيع مع هذا الكيان الغاشم. "

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكيان الصهيونى المخرج عمر عبد العزيز الشعب الفلسطيني في غزة شعب الفلسطيني الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، وفدا، مساء اليوم الثلاثاء، من الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وذلك لمناقشة و استعراض استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال بطولة العالم لـ "البياثل والترياثل" خلال الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، بحضور الدكتور منصور بكري، السكرتير العام، واللواء عمرو فكري، السكرتير العام المساعد، ومسئولي الاتحاد العربي والدولي ولفيف من الأجهزة التنفيذية. 

واستعرض محافظ بورسعيد خطة تنفيذ البطولة والتي تشمل ألعاب: (الجرى والسباحة للشواطئ والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، اللياقة البدنية، وبديل الفروسية).

 كما يشارك في البطولة حوالي 400 متسابق من داخل مصر و خارجها، بالإضافة إلى متسابقين من ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا جديدا
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • الحرس الثوري الإيراني يصدر بياناً بعد قصف إسرائيل
  • الحرس الثوري يصدر بيانا بعد الهجوم على اسرائيل
  • الحرس الثوري الإيراني يصدر بياناً بعد قصف إسرائيل - عاجل
  • إنذار شديد اللهجة من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن الأنباء المتداولة حول إجراءات تنظيميّة داخل قيادته
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني