شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الروسي العلاقات والتعاون الإستراتيجي بين البلدين، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة التاريخية والتعاون الإستراتيجي بين البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الروسي العلاقات والتعاون الإستراتيجي بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الروسي العلاقات...

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة التاريخية والتعاون الإستراتيجي بين البلدين والشعبين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة توطيد العمل الثنائي والمتعدد الأطراف فيما يخص العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث تطورات الأحداث في لبنان مع نظيره المصري

بحث صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير خارجية جمهورية مصر العربية بدر العبد العاطي، خلال اتصال هاتفي، اليوم، الأوضاع في لبنان والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة.
وأكّد الوزيران خلال الاتصال قلق البلدين من التصعيد الإسرائيلي في لبنان، والتضامن الكامل مع الشعب اللبناني الشقيق في الأزمة الراهنة، وضرورة تمكين الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها من القيام بواجباتها وبسط سيادتها على كامل الأراضي اللبنانية.

سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan ومعالي وزير خارجية جمهورية مصر العربية الدكتور بدر العبد العاطي، يبحثان في اتصالٍ هاتفي تطورات الأحداث في لبنان pic.twitter.com/HiI8oemA7x— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) October 4, 2024التنسيق بين المملكة ومصركما أكد الجانبان أهمية اضطلاع المجتمع الدولي، خاصةً مجلس الأمن، بمسؤولياته ووقف إطلاق النار الفوري والدائم في كل من لبنان وقطاع غزة، مشيرين إلى مواصلة التنسيق بين المملكة ومصر خلال الفترة المقبلة للتعامل مع المخاطر التي تمر بها المنطقة العربية بسبب العدوان الإسرائيلي على الشعبين الفلسطيني واللبناني.
أخبار متعلقة صور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيدصور.. تكريم 1000 معلم ومعلمة ضمن مبادرة "كلنا نقدرك"

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسي
  • تحسين تجربة الحج والعمرة.. تفاصيل لقاء وزير السياحة نظيره السعودي
  • وزير الطيران يلتقي وزير الدولة السعودي لبحث التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث تطورات الأحداث في لبنان مع نظيره المصري
  • وزير السياحة يبحث مع نائب وزير الثقافة بالسعودية التعاون بين البلدين بمجال الآثار
  • وزير السياحة والآثار يبحث مع نظيره السعودي التعاون المشترك بين البلدين
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • وزير السياحة يلتقى نظيره السعودي لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين