علوم وتكنولوجيا، يعنى إيه؟ واتساب يتيح تسجيل الدخول إلى واتسآب ويب باستخدام رقم الهاتف،يطرح واتساب ميزة لمختبري الإصدار التجريبي على Android مع دعم تسجيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعنى إيه؟.. واتساب يتيح تسجيل الدخول إلى واتسآب ويب باستخدام رقم الهاتف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعنى إيه؟.. واتساب يتيح تسجيل الدخول إلى واتسآب ويب...

يطرح واتساب ميزة لمختبري الإصدار التجريبي على Android مع دعم تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web باستخدام رقم هاتف،  ويتطلب النظام الأساسي حاليًا من المستخدمين مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام هواتفهم الذكية من أجل تسجيل الدخول إلى إصدار الويب الخاص بخدمة الرسائل.

بعد تنزيل أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android ، يمكنك اختيار تسجيل الدخول على متصفحك باستخدام رقم هاتفك المحمول، وهي ميزة قد تكون مفيدة إذا كانت كاميرا هاتفك لا تعمل بشكل صحيح، ويقوم WhatsApp أيضًا بتطوير عوامل تصفية جديدة لتحسين فرز الدردشة على إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android.

تم رصدها بواسطة متعقب الميزات WABetaInfo في الإصدار 2.23.14 من WhatsApp beta لنظام Android ، ويمكن العثور على الميزة الجديدة من خلال الضغط على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ثم تحديد الأجهزة المرتبطة> ربط جهاز والمصادقة باستخدام ماسح بصمة الهاتف - أو إدخال رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور الخاصة بهاتفك، في الشاشة التالية، سترى ماسح رمز الاستجابة السريعة، إلى جانب خيار جديد موجود في الأسفل - اربطه برقم الهاتف بدلاً من ذلك.

يؤدي الضغط فوق الزر الجديد إلى عرض شاشة جديدة تطالب المستخدم بفتح WhatsApp Web والنقر فوق الارتباط برقم الهاتف، بعد إدخال رقم هاتفك، سترى رمزًا مكونًا من 8 أرقام يجب إدخاله في تطبيق WhatsApp على هاتفك لإكمال عملية ربط الجهاز، وفقاً لموقع Gadgets 360.

تجدر الإشارة إلى أن أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android يدعم فقط تسجيلات الدخول لأرقام الهاتف على واجهة الويب - ولا يدعم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف محمول على WhatsApp Desktop أو على أجهزة محمولة ثانوية، ولا توجد أي معلومات حول متى سيوسع WhatsApp هذه الوظيفة إلى تطبيقه على iOS ، أو عندما يتم طرح الميزة للمستخدمين على قناة التحديث المستقرة على Android.

وفي الوقت نفسه، اكتشف WABetaInfo أيضًا ميزة جديدة قيد التطوير تتيح لك تصفية الرسائل ببضع نقرات، بدلاً من علامات تبويب التنقل التي تم نقلها إلى أسفل تطبيق الدردشة، وأضاف WhatsApp عوامل تصفية جديدة مثل All و Unread و Personal و Business، وستسمح هذه المرشحات للمستخدمين بتجميع الدردشات المختلفة بناءً على ما إذا تم فتحها أو لا تزال غير مقروءة، وإدراج محادثات WhatsApp Business من خلال الضغط على أحد المرشحات الأربعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| طلاب القليوبية يشتكون من صعوبة الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباينت آراء طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024م، حول امتحان مادتي الفيزياء للشعبة العلمية، ومادة التاريخ للشعبة الأدبية، حيث أكد عدد كبير من الطلاب على صعوبة امتحان الفيزياء الذي تضمن العديد من النقاط التي كانت بحاجة إلى تفكير، أما امتحان مادة التاريخ فعبر العديد من الطلاب عن سعادتهم بالامتحان الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط إلا أنه تضمن بعض النقاط البسيطة التي كانت بحاجة إلى تفكير، إلا أن الامتحان في مجمله كان جيدا.

وحرص عدد من أمهات طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، على انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادتي الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية، اليوم السبت، كما حرصوا على إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا على الدعاء لأبنائهم وقراءة آيات من القرآن الكريم.

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ 48541 ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عام، منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem في 12 إدارة تعليمية.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية WhatsApp Image 2024-06-29 at 12.22.15 PM WhatsApp Image 2024-06-29 at 12.22.16 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-29 at 12.22.16 PM WhatsApp Image 2024-06-29 at 12.22.17 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-29 at 12.22.17 PM

مقالات مشابهة

  • فيسبوك يتيح لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل في نيجيريا
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • توكل كرمان تنتقد الحكومة الألمانية ومواقفها تجاه اللاجئين وتعلق: ألمانيا النازية تطل علينا مجددا
  • بخطوات بسيطة.. طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • المشاط: الاتحاد الأوروبي يتيح ضمانات استثمار بقيمة 1.8 مليار يورو ستعزز تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر
  • «لو موبايلك ضاع».. طرق استرجاع الصور والبيانات ورسائل الـ«واتسآب»
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد
  • الثانوية العامة 2024| طلاب القليوبية يشتكون من صعوبة الفيزياء
  • طلاب الثانوية العامة بالقليوبية: امتحان التاريخ سهل والفيزياء صعب