أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن الخسائر البشرية للقوات الأوكرانية بلغت نحو 670 جنديا خلال آخر 24 ساعة.

إقرأ المزيد الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني خسر 340 جنديا خلال يوم

جاء ذلك في البيانات الواردة في التقرير اليومي للدفاع الروسية، وفي ما يلي أبرز تفاصيله:

على محور كوبيانسك خسر العدو نحو 25 جندياصد هجومين على محور كراسني ليمان وخسائر قوات العدو هناك تبلغ نحو 200 عسكري بين قتيل وجريحصد هجومين على محور دونيتسك والخسائر الأوكرانية تصل إلى 245 جنديا، إضافة إلى 75 جنديا على محور جنوب دونيتسك، و75 آخرين على محور زابوروجيهمقتل نحو 50 جنديا أوكرانيا على محور خيرسونإصابة قوات ومعدات عسكرية للعدو في 118 منطقةإسقاط 5 طائرات بدون طيار أوكرانيةمجموع ما تم تدميره منذ بداية العملية العسكرية الخاصة بلغ 536 طائرة، و254 مروحية، و9050 طائرة بدون طيار، و441 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و13509 دبابات ومدرعات أخرى، و1185 لراجمة صواريخ، و7144 قطعة من المدفيعة الميدانية ومدافع الهاون، و15452 مركبة عسكيرة خاصة.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا خيرسون دونيتسك زابوروجيه طائرة بدون طيار كييف وزارة الدفاع الروسية الدفاع الروسیة على محور

إقرأ أيضاً:

أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار

سيقوم مشروع مشترك جديد بين طائرات Serve Robotics لتوصيل الطلبات على الأرصفة التابعة لشركة أوبر وخدمة الطائرات بدون طيار Wing التابعة لشركة Alphabet بإجراء اختبار تشغيل مزدوج. وتأمل كلتا الشركتين التكنولوجيتين أن تتمكن الطائرات بدون طيار على الأرصفة والطائرات بدون طيار من تغطية المناطق التي لا تستطيع نظيراتها تغطيتها وتسريع أوقات التسليم.

أفاد موقع TechCrunch أن Serve Robotics وWing ستبدآن في إجراء عمليات التسليم في دالاس بولاية تكساس في وقت ما في الأشهر المقبلة. سيتضمن الاختبار عددًا محددًا من طلبات العملاء التي يتم تسليمها بواسطة مزيج من الطائرات بدون طيار على الأرصفة والطائرات بدون طيار.

أحد أكبر التحديات التي تواجه توصيل الطلبات بطائرات بدون طيار هو التغطية. لا يمكن للطائرات بدون طيار أن تسافر إلا لمسافة معينة بعيدًا عن مقرها الرئيسي. قد تجد الطائرات بدون طيار على الأرصفة صعوبة في التنقل عبر المناطق المكتظة بالسكان وبعض التضاريس الصخرية. غالبًا ما يتعين على شركات الطائرات بدون طيار ترقية مرافقها لتلبية هذه المسافات والعقبات.

ستقوم Wing وServe Robotics بإجراء عمليات التسليم في دالاس كجزء من برنامج تجريبي جديد.
تتمثل فكرة Wing
Serve Robotics وWing في استخدام كلا النوعين من الطائرات بدون طيار لتوصيل الطلبات لتغطية المناطق التي لا تستطيع خدمات التوصيل التقليدية الوصول إليها. يلتقط روبوت Serve الطلب من المطعم وينقل الطعام إلى "AutoLoader" حيث تلتقط طائرة Wing بدون طيار، وهي طائرة بدون طيار يمكنها حمل خمسة أرطال وتطير بسرعات تصل إلى 65 ميلاً في الساعة، الطلب وتكمل التوصيل.

لا يُعرف أي المطاعم أو التجار سيكونون جزءًا من الاختبار، والمناطق في دالاس حيث ستسلم الطائرات بدون طيار الطلبات وأي خطط ما بعد الاختبار لأسطول التوصيل الجديد بالطائرات بدون طيار. تقوم Serve Robotics بتوصيل الطلبات لـ 300 مطعم في لوس أنجلوس. تعمل Wing أيضًا مع Walmart في دالاس وشاركت في برنامج تجريبي مع DoorDash وWendy’s في فيرجينيا.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • الجيش الروسي يخسر 1150 جنديا بأوكرانيا خلال 24 ساعة
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • أوكرانيا تستهدف إنتاج 1.5 مليون طائرة بدون طيار بحلول نهاية 2023
  • شركة في سدير تصنع طائرات بدون طيار بتقنيات عالية.. فيديو
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الجيش الأميركي يعترف بسقوط طائرة بدون طيار من طراز MQ-9 في اليمن