وجهت الإعلامية جاسمين طه زكي رسالة خاصة إلى الإعلامية نجوى إبراهيم، بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان.

جاسمين طه زكي تدعم نجوى إبراهيم

وقالت جاسمين طه زكي في تصريحات لـ«الوطن»: «نجوى إبراهيم كبيرة القامة.. صغيرة الروح.. نقية القلب.. وقوية الشخصية والتأثير.. هي التي اجتمع على حبها واحترامها الجميع، كانت وستبقي دائماً مثالًا وقدوة وشعلة من النشاط والنور».

وأضافت: «عندما تراها على الشاشة أو تسمعها عبر الأثير أو تلتقيها في الحياة تحضنك بدفئها وبساطتها وتلقائيتها وبريق أعينها.. وتجذبك برشاقة كلماتها ورقة صوتها.. دمتي لنا أيقونة مشعة بالحياة والأمل لكي من الحب كله».

نجوى إبراهيم تعلن عن سبب عدم اعتزالها

كانت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، قالت في برنامجها «بيت العز» على إذاعة «نجوم إف ام»: «أنا ممكن اعتزل بدري شوية، يعني الأسبوع اللي جاي مش هتلاقوني، لأن خلاص زهقت، مش على آخر العمر أشوف ده كله، براحة على نفسكم».

وتساءلت: «إيه اللي يريحكوا، أعتزل؟ قولولي؟.. إيه اللي يريحكم كمان؟.. أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعاملة 7 آلاف عملية وعندي سرطان وهعتزل وهموت قريب، إيه اللي يفرحكم؟، مفيش حاجة حلوة تفرحكم؟، هدوا نفسكم والنبي، مش عشاني، أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بالكلام معاكم، حبوا بعض شوية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوي إبراهيم جاسمين طه زكي نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، مساء اليوم، بمدينة العلمين الجديدة، إقامة 50% من الفعاليات نهارا، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية، في إطار توجهات الشركة لترشيد الطاقة، علاوة على استمرار تنفيذ خطة الجذب السياحى لتلك المنطقة خلال فترة الصيف.

ترشيد استهلاك الطاقة في مهرجان العلمين

أشاد الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول والطاقة، بمبادرة الشركة المتحدة، لترشيد الطاقة في مهرجان العلمين، قائلا: «كلنا في مركب واحد، ومبادرة ترشيد الطاقة في المهرجان رسالة مهمة في توقيتها، ولها أبعاد إيجابية جدا، وتدخل في إطار المبادرة الوطنية لترشيد الطاقة في مصر».

وثمن أبو العلا، جهود الشركة المتحدة في اتجاه ترشيد الطاقة، داعيا إلى الاستفادة من هذا التوجه، وإطلاق مبادرة وطنية للأسرة المصرية لترشيد استهلاك الطاقة في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى المسؤول التنفيذى سواء كان وزيرالكهرباء أو البترول، أن يوضح للمواطن مدى إنتاجنا من الغاز واستهلاكنا للطاقة، وتأثير ذلك على الأزمة التي يعاني منها العالم أكمل في الوقت الراهن.

مقالات مشابهة

  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معا فى أغنية "زى الجنة"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء