شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بغداد العثور على فتاتين هاربتين واعتقال رجل عنف زوجته حتى الموت، شفق نيوز أعلنت شرطة بغداد، يومالاثنين، العثور على فتاتين هاربتين من ذويهن في البتاويين، واعتقال رجل عنف زوجتهحتى الموت في المحمودية جنوبي .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغداد.

. العثور على فتاتين هاربتين واعتقال رجل عنف زوجته حتى الموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغداد.. العثور على فتاتين هاربتين واعتقال رجل عنف...

شفق نيوز / أعلنت شرطة بغداد، يوم الاثنين، العثور على فتاتين هاربتين من ذويهن في البتاويين، واعتقال رجل عنف زوجته حتى الموت في المحمودية جنوبي العاصمة.

جاء ذلك، خلال متابعة وتجوال دوريات نجدة بغداد الرصافة، وفق بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أوضحت خلاله أن الأولى عثر عليها خلال تجوال الدوريات ضمن منطقة البتاويين، والأخرى من خلال طالبة أخبرت النجدة بوجود فتاة هاربة من ذويها".

وأكدت المديرية، تسليم الفتاتين إلى مركز الشرطة، حفاظًا على سلامتهن ولغرض تسليمهن إلى ذويهن".

إلى ذلك، أعلنت شرطة بغداد/الكرخ، القبض على زوج عنف زوجته حتى الموت ضمن منطقة المحمودية جنوبي العاصمة بغداد.

جاء ذلك، بناء على معلومات عن وجود امرأة فارقت الحياة إثر تعرضها للضرب بآلة حادة في منطقة الرأس وجميع أنحاء الجسم داخل مستشفى المحمودية.

وأوضحت الشرطة، بحسب بيان ورد للوكالة، أن "زوجها الهارب هو من قام بقتلها، حيث جرى جمع المعلومات والتحري عنه، ليتم القبض عليه، والاعتراف صراحة بقيامه بجريمته ليودع التوقيف وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

إصابة فتاتين إثر سقوط أسانسير داخل مول شهير بالبحيرة

شهدت قبل قليل، مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، سقوط أسانسير من الطابق الثاني علوي داخل مول شهير وسط المدينة، أسفر عنه إصابة فتاتين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى دمنهور لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، يفيد سقوط أسانسير من الطابق الثالث بأحد الموالات الشهير بشارع عبد السلام الشاذلي ووجود إصابات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "سلسبيل محمد أبو زيد" 21 عاما، مقيمة بقرية قراقص بدمنهور، مصابه باشتباه كسر بالساق اليسرى، و"حبيبة أيمن عابدين" 15 عاما، مقيمة بقرية غربال بدمنهور، مصابه باشتباه كسر بالساق اليسرى.

تم نقل المصابتين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة لهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة فتاتين إثر سقوط مصعد بمول في دمنهور
  • إصابة فتاتين إثر سقوط أسانسير داخل مول شهير بالبحيرة
  • رومانوسكي: قدمنا مساعدات إنسانية للعراق بحوالي 3.6 مليار دولار
  • بينهم سحرة ومشعوذون.. عمليات بغداد تعتقل 20 متهما في العاصمة
  • العثور على مقبرة جماعية اثناء ترميم مدرسة في نينوى
  • العثور على مقبرة جماعية في نينوى
  • تحرير مختطفة واعتقال خاطفيها في بغداد والمؤبد لمدان بتجارة الكريستال بالنجف
  • على طريقة دبي.. أشجار محمية بالقانون تواجه الموت في بغداد (صور)
  • اعتقال متهم بطعن شقيقاته إثر خلافات عائلية شمال شرقي بغداد
  • اعتقال عدد من أصحاب المولدات الأهلية المخالفين للتسعيرة الرسمية