شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كتائب القسام تعلن استهداف مستوطنة شاكيد بصاروخين من طراز قسام 1 أطلقتهما من جنين فيديو، AFP .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كتائب "القسام" تعلن استهداف مستوطنة شاكيد بصاروخين من طراز "قسام 1" أطلقتهما من جنين (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كتائب "القسام" تعلن استهداف مستوطنة شاكيد بصاروخين...

AFP

أعلنت كتيبة "العياش" التابعة لكتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، استهداف مستوطنة شاكيد الإسرائيلية غربي مدينة جنين بصاروخين من طراز "قسام 1".

ونشرت الكتيبة مقطع فيديو للصاروخين قبل إطلاقهما، معتذرة عن تصوير لحظة الإطلاق بسبب الوضع الأمني، فيما أرفقت الفيديو ببيان قالت فيه إنها "في إطار معركة الإعداد والتطوير المستمر، وكسر المعادلات مع هذا العدو الغاصب وردا على جرائم العدو بحق أهلنا في مخيم جنين وردا على استهداف حرائرنا.. تمكن مجاهدونا في كتيبة العياش، وبعون الله وتوفيقه، من استهداف مغتصبة شاكيد غرب مدينة جنين بصاروخين من طراز قسام 1".

وأضاف البيان أن "برغم الظروف الأمنيه المعقدة والحساسة والعمل المستحيل، ورغم قلة الإمكانيات والأدوات، إلا أننا نواصل التطوير والإعداد، ونصل الليل بالنهار لنذيق هذا العدو بأس صواريخ القسام في أرض ضفة العياش".

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية

قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم الجمعة، إن عناصرها أجهزت يوم أمس على 10 جنود إسرائيليين في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينة غزة .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

كتائب القسام: بعد عودتهم من خطوط القتال.. مجاهدونا يفيدون بالإجهاز يوم أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينةغزة، حيث استهدفوا مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة "TBG" ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر وخلال انسحابهم فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • القسام تعلن تنفيذ غارة كبيرة ضد مقرّ لقيادة عمليات الاحتلال والايقاع بعدد من الجنود بين قتيل وجريح
  • حريق بمستوطنة كريات شمونة جراء سقوط صاروخ من لبنان
  • القسام: عناصرنا أجهزت في عملية مركبة على 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • المقاومة تستهدف طائرة أباتشي في سماء الشجاعية
  • سرايا القدس تنفذ عدة هجمات والقسام تدمر دبابتين
  • إيقاع قوة صهيونية في كمين داخل بناية تحصنت بداخلها في حي الشجاعية / فيديو
  • القسام تعلن استهداف مقر قيادة الاحتلال بالشجاعية ومروحيات تُجلي الجرحى والقتلى
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • اليوم الـ 270.. القسام يجهز على عدد من الجنود الصهاينة