انتظم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جلسة بين معتمد جمال وطبيب الزمالك أحمد زيزو ينتظم في تدريبات الزمالك بعد انتهاء التوقف الدولي

وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزيري الزمالك نادى الزمالك ابو سليم الكونفدرالية أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي

أكد محمد فوزي، الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، استمرار عمليات الاستهداف الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، موضحا أن إسرائيل تتحرك من خلال 3 مستويات رئيسية، الأول يتمثل في المستوى الاستطلاعي الذي انتهى عمليا منذ أيام مع ما ذكرته تقارير عن تسلل وحدة إسرائيلية بشكل خفي إلى بعض مناطق الجنوب اللبناني، من أجل تنفيذ عمليات استطلاع استخباراتية، بهدف جمع المعلومات، موضحا أنّه مماثل لما حدث في قطاع غزة قبل بداية العملية العسكرية الإسرائيلية على غزة في 27 أكتوبر 2023.

القصف الإسرائيلي الجوي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المستوى الثاني الذي تتحرك إسرائيل من خلاله لإتمام عملياتها العسكرية في الجنوب اللبناني يتمثل في استمرار عمليات القصف الجوي بشكل عنيف، إذ أنّ إسرائيل تعتمد على استهداف شبه يومي للكثير من المناطق اللبنانية وبيروت، مشيرا إلى أنّ الثالث يتمثل في العملية البرية التي أعلنت عنها إسرائيل منذ يومين، لكن الاجتياح البري بدأ بالفعل خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس.

استعداد حزب الله للمقاومة

وأكمل: «هناك حالة من الاستعداد الجيد والقوي لمقاتلي حزب الله في الجنوب اللبناني لمواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي»، لافتا إلى أنّ الاشتباكات مستمرة بين حزب الله وقوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين