صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@22:56:34 GMT

ماريجا «لغز محير» في الشارقة

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والعربية للسيارات يجددان الشراكة ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي


أصبح المهاجم المالي موسى ماريجا لغزاً محيراً في هجوم الشارقة، ورغم أن اللاعب يبذل جهداً كبيراً في الملعب، دفاعاً وهجوماً، إلا أنه يُهدر الفرص السهلة التي تجعل الفريق لا يحقق الفوز في النهاية، وما حدث في مباراة اتحاد كلباء الأخيرة في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» خير دليل على ذلك، ويحتاج ماريجا إلى أن ينظم جهده في الملعب، وهذا لن يحدث إلا إذا وُجد في وسط ملعب المنافس، وعدم العودة للدفاع عن مرمى عادل الحوسني، وأن يجد الكرات السهلة التي تجعله ينطلق نحو مرمى المنافس.


ومن المتوقع ألا يستطيع التونسي فراس بالعربي اللحاق بمباراة البطائح يوم الخميس، في الجولة الثامنة من «دوري أدنوك للمحترفين» لوجوده مع منتخب بلاده، لخوض مباراة أمام مالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وعاد المدافع الكرواتي مارو كاتانيتش، بعد أداء مباراة مع منتخب بلاده تحت 21 عاماً في تصفيات كأس أوروبا، والتي انتهت بفوز كرواتيا على بيلاروسيا 1-0، وشارك كاتانيتش في المباراة كاملة، ولكنه لم يلعب في مركز قلب الدفاع، بل وضعه المدرب الكرواتي على طرفي الملعب، وهو مركز جديد ربما يستفيد به كوزمين مدرب الشارقة في قدرات اللاعب.
ومن المتوقع عودة مانولاس إلى الدفاع، إلى جانب عبدالله غانم، في حال عدم قيام كوزمين باشراك كاتانيتش، ويغيب عن الفريق محمد عبدالباسط الذي تعرض لإصابة في رأسه تطلبت التدخل بـ 7 غرز، بعد الضربة القوية في مباراة اتحاد كلباء الأخيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الشارقة كوزمين موسى ماريجا

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

استقر هانزي فليك مدرب برشلونة على التشكيل الذي سيبدأ مباراة يونج بويز السويسري على ملعب لويس كومبانيس في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة مباراته الأولى ضد موناكو، كما تجرع يونج بويز الهزيمة أمام نظيره أستون فيلا بالجولة الأولى من المعترك القاري.

ومن المتوقع  أن يبدأ هانزي فليك مباراة الليلة بطريقة لعب متوقعة، بـ 4-2-3-1، مع عودة لامين يامال ورافينها، ومشاركة إينياكي بينيا أساسيًا في حراسة المرمى مع إصابة تير شتيجن.

ويتطلع برشلونة لمصالحة جماهيره وتصحيح الأوضاع في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام موناكو بهدفين مقابل هدف، بينما سقط يونج بويز أمام أستون فيلا.

تشكيل برشلونة المتوقع..

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

الوسط: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

موعد مباراة برشلونة يونج بويز..

تنطلق مباراة برشلونة يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث مباراة الليلة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

 

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر منصة webook.com/ar
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي