حرصت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، على دعم الإعلامية نجوى إبراهيم، في ظل ما تعرضت له خلال الأيام القليلة الماضية، من رسائل سلبية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبعثت نائلة فاروق، رسالة دعم لـ نجوى إبراهيم، عبر «الوطن»، حيث قالت: «نجوى إبراهيم، أثرت الإعلام المصري على مدى سنواتٍ طويلة، وأسعدت أجيال كثيرة، وأدخلت البهجة والعلم والتربية على الكثير، أرجوكِ تجاهلي رسائل التنمر، لأنّ هذا الأسلوب كمصريين نرفضه بشكلٍ قاطع».

نائلة فاروق لـ نجوي إبراهيم: ننتظر طلتك على الشاشة

وتابعت رئيس التليفزيون المصري، في رسالتها لـ نجوى إبراهيم: «أنتِ جميلة وفنانة عظيمة، والعمر لا يقاس بالسن أبدًا، قلبك مليء بالحب والعطاء، وننتظر طلتك على الشاشة، أو سماع صوتك عبر أثير الإذاعة، أنتِ صاحبة تاريخ طويل، ومتواجدة في قلوبنا وعقولنا منذ الطفولة، استمري في رسالتك الإعلامية ونحن في انتظارك دومًا.. بدعمك وبحبك وكل التحية والتقدير لكِ ودائمًا منورة حياتنا.. زعلك كبير علينا.. متزعليش».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوى إبراهيم التليفزيون المصري الاعلامية نجوى ابراهيم نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل: الاستقرار بعد «30 يونيو» أهم ركائز الاستثمار في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إنَّ المشهد الاستثماري في مصر تحولاً كبيراً على مدار السنوات الـ 11 الماضية، أي منذ اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو، والتي كان من أبرز انجازاتها تعزيز القدرات للبلاد لتتحول إلى وجهة جاذبة للاستثمارات المختلفة.

وتابع «إبراهيم»، خلال حواره على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ نجاح ثورة الـ 30 من يونيو في القضاء على الإرهاب وتحقيق قدر عالٍ من الاستقرار الداخلي مع اكتمال أركان الدولة والنجاح في برنامج الاصلاح الاقتصادي رغم الأزمات العالمية المتتالية وتداعياتها على الاقتصاد المصري.

وأكد أنَّ إنطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يعقد اليوم بالقاهرة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد خطوة هامة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بيننا وبين بلدان الاتحاد الأوروبي، ويستهدف جذب مزيد من الاستثمارات المباشرة والتي تساهم بدورها في التنمية الاقتصادية وخلق مزيد من فرص العمل تباعاً، فمصر بطبيعتها ونظراً لثرواتها ومزاياها المتعددة هي وجهه جاذبة للاستثمارات.
 

مقالات مشابهة

  • ندوة مصرية صينية لبحث سبل التعاون بمجالات الصناعات السينمائية بين القاهرة وبكين
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • مهرجان المسرح المصري يكرم نجوى عانوس أستاذة النقد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذة النقد نجوى عانوس في دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذ النقد المسرحي نجوى عانوس
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • أستاذ تمويل: الاستقرار بعد «30 يونيو» أهم ركائز الاستثمار في مصر
  • نائبة تدعم رئيس القضاء بعد الإساءة الأمريكية وتدعو الخارجية للتدخل