RT Arabic:
2024-09-19@19:17:39 GMT

ليفربول يهنئ محمد صلاح بجائزة جديدة

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

ليفربول يهنئ محمد صلاح بجائزة جديدة

حصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ"، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وفاز محمد صلاح، بالجائزة المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير، بعد مساهمته في تحقيق فريق "الريدز" تائج إيجابية خلال شهر أكتوبر 2023.

للشهر الثاني على التوالي، الملك المصري يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور ????

تهانينا يا مو ???? pic.

twitter.com/PVbSEiLwSo

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) November 20, 2023

وسجل النجم المصري 5 أهداف خلال 3 مباريات ضمن "البريمير ليغ" خلال الشهر الماضي، لينال هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

إقرأ المزيد لاعب مصر يحمي محمد صلاح أثناء اقتحام بعض المشجعين للملعب (فيديو) إقرأ المزيد محمد صلاح يفوز بجائزة ويحقق رقما استثنائيا

وهنأ نادي ليفربول مهاجمه محمد صلاح، بعد فوزه بهذه الجائزة المقدمة من رابطة "البريميرليغ"، عبر حسابه في منصة "إكس": "للشهر الثاني على التوالي، الملك المصري يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور.

تهانينا يا مو ????".

والجائزة هي الثالثة لمحمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، عن أكتوبر الماضي، إذ سبق أن فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة "البريميرليغ"، وأفضل لاعب في نادي ليفربول عن أكتوبر 2023.

المصدر: "twitter/LFC" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح فی الدوری الإنجلیزی الممتاز نادی لیفربول محمد صلاح من رابطة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول

حصد الدولي المصري محمد صلاح ، لقب لاعب الشهر في ليفربول عن أغسطس المنقضي بالتصويت الجماهيري متفوقًا على الهولندي ريان جرافنبيرش والكولومبي لويس دياز.
 

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي

وحقق صلاح انطلاقة مميزة مع ناديه الإنجليزي الشهر المنقضي مع بدء فعاليات الدوري الإنجليزي بعد أن سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها قبل فترة التوقف الدولية في سبتمبر.

وقال صلاح في تصريحات للقناة الرسمية للنادي الإنجليزي والموقع الخاص به "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبداية الموسم بشكل جيد. أنا دائمًا سعيد بمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات."

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس
  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول