منذ بدء عرض مسلسل «صوت وصورة» على «dmc» استحوذ على اهتمام الجمهور يتابعون حلقاته واحدة تلو الأخرى، مشيدين بالأداء المبهر لصناع العمل وتقمص كل منهم الشخصية التي يؤديها، خاصة الفنانة حنان مطاوع التي تؤدي دور«رضوى»، المتهمة بقتل طبيب تحرش بها.

من بين الأدوار التي لفتت الأنظار أيضًا هي الطفلة «دنيا» التي تؤدي دور ابنة حنان مطاوع، لافينيا نادر، إذ استطاعت خلال المشاهد التي تظهر بها الاستحواذ على محبة الجمهور بأدائها الاستثنائي وقدرتها على توصيل مشاهد الحب وترجمة مشاعر الخوف على والدتها.

ابنة حنان مطاوع: مبسوطة إني بشتغل معاها

الطفلة لافينيا نادر، كشفت لـ«الوطن» تفاصيل دورها في مسلسل «صوت وصورة» مع الفنانة حنان مطاوع، موضحة: «مثلت 4 مسلسلات في رمضان منهم مسلسل سره الباتع وكنت بمثل دور النجمة حنان مطاوع وتقابلنا في الكواليس وعرفت أني بمثل دورها وهي صغيرة وحبتني جدا ورشحتني لمخرج مسلسل صوت وصورة الأستاذ محمود عبد التواب «توبة» وقال لي إنه اتفرج على كل أعمالي السابقة وإني شاطرة أوي وأعجب بيا علشان كده وافق على ترشيح أستاذة حنان مطاوع ليا في المسلسل».

حنان مطاوع.. اسم على مسمى

«أستاذة حنان فعلا اسم على مسمى هي فعلا كلها حنان وحب وطيبة وتواضع ولو قعدت أشكر فيها أو أتكلم عن مواصفاتها مش هيكفي سنة بحالها»، هكذا تحدثت لافينيا نادر عن تفاصيل علاقتها بالفنانة حنان مطاوع التي تقوم بدور ابنتها خلال العمل، مضيفةً: «معرفتش إن هي اللي رشحتني إلا من المخرج في البروفة».

ونشأت علاقة طيبة قائمة على التناغم والمحبة بين الطفلة والفنانة حنان مطاوع خلال الكواليس، والتي قالت عنها: «كانت عبارة عن معاملة أم مع بنتها في كل حاجة من خوف عليا من الشقاوة ومن ضحك وتهريج معايا وتوصي عليا كل الكرو ينفذوا طلباتي وأثناء بروفة المشهد ممكن تقترح تعديل أو إضافة نعملها سوا».

الجمهور يحاول معرفة مرتكب الجريمة من بطلة العمل

«مين اللي قتل دكتور عصام الصياد؟» يشغل هذا السؤال جمهور العمل الدرامي منذ اللحظة الأولى لعرضه على الشاشة، والذي لا يخلو من يوم الطفلة «لافينيا»، قائلةً: «يوميا بتسأل السؤال ده من كل الناس في المدرسة من المدرسين وأصحابي ومن الماميز حتى في جروب الماميز بيسألوا مامي وكل المتابعين بتوعي على الفيس و الإنستجرام».

إشادات من الجمهور

وعن ردود الأفعال على دورها في المسلسل قالت الطفلة ابنة الـ10 أعوام: «في المدرسة مبسوطين بيا أوى وكل يوم يقولوا لي انتِ عملتي المشهد الفولاني تحفة إحنا عيطنا بسببك برافو عليكي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة لافينيا نادر حنان مطاوع حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”

#سواليف

ضجة واسعة صاحبت وفاة #طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بمدينة #أغادير المغربية، بعد خضوعها لعملية إزالة اللوزتين داخل #مستشفى خاص.

وأفادت تقارير صحفية بأن أسرة الطفلة أكدت أن #الوفاة وقعت نتيجة خطأ في عملية #التخدير التي تمت بمعرفة الممرضات وليس الطبيب المختص في التخدير، كما شددت الأسرة على قيامها بجميع التحاليل المطلوبة في مثل هذه العمليات الجراحية.

وطالب نائب برلماني السلطات المختصة بفتح تحقيق عاجل ونزيه لكشف ملابسات وفاة الطفلة تجنبًا لوقوع حوادث أليمة يذهب ضحيتها أبرياء أغلبهم في عمر الزهور”.

مقالات ذات صلة طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق 2024/06/30

وانتقد النائب البرلماني خالد الشناق، عن دائرة “إنزكان أيت ملول” ما أسماه ظاهرة (الوفيات المتكررة لأطفال أبرياء) نتيجة الإهمال الذي يتعرضون له في بعض المصحات الخاصة التي هدفها الربح على حساب صحة المريض”.

مقالات مشابهة

  • مبادرة سنبله.. عمل .. مثابرة .. ونجاح”
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني