شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طيران ناس يطلق رحلات مباشرة تربط ألماتي وبيشكيك وأُوش وطشقند بمدينة جدة، يشكل هذا التعاون الاستراتيجي بين طيران ناس وبرنامج الربط الجوي، بعد توقيع اتفاقية بين الطرفين في شهر أبريل الماضي من هذا العام، علامة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «طيران ناس» يطلق رحلات مباشر ة تربط ألماتي وبيشكيك وأُوش وطشقند بمدينة جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«طيران ناس» يطلق رحلات مباشرة تربط ألماتي وبيشكيك...

يشكل هذا التعاون الاستراتيجي بين «طيران ناس» وبرنامج الربط الجوي، بعد توقيع اتفاقية بين الطرفين في شهر أبريل الماضي من هذا العام، علامة فارقة في دعم نمو السياحة بالمملكة، وتعزيز العلاقات بينها وبين دول آسيا الوسطى. وسيبدأ «طيران ناس» تسيير رحلاته الجوية المباشرة من أُوش، ثاني أكبر مدن قيرغيزستان، اعتبارًا من 20 أغسطس 2023، تليها رحلات من بشكيك عاصمة قرغيزستان في 2 سبتمبر 2023، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة لكل مدينة، ليكون إجمالي عدد الرحلات الأسبوعية بين المدينتين ست رحلات.

وبناء على النجاح الذي حققه الإطلاق الأولي للمسار الذي يربط طشقند بجدة في 14 سبتمبر 2022، يعتزم «طيران ناس» زيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة بين المدينتين إلى ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارًا من 20 أغسطس، ويأتي هذا الإنجاز ثمرةً للتعاون الوثيق بين منظومتيّ السياحة والطيران في المملكة، بالإضافة لخبرة برنامج الربط الجوي في تطوير المسارات الجوية وزيادة مرونتها.

يُشغّل «طيران ناس» منذ إطلاقه في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، سهّل خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف الشركة إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030، والإسهام في تعزيز الربط الجوي داخل المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يطلق رشقة صاروخية نحو كريات شمونة شمالي إسرائيل

أطلق حزب الله، رشقة صاروخية نحو كريات شمونة شمالي إسرائيل.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لعودة 60 ألف حاج
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • مليشيا الحوثي تعلن عزمها تغيير قيادة ‘‘طيران اليمنية’’ وجدولة رحلات جوية إلى وجهات جديدة.. وتوجه دعوة للموظفين في عدن
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • حزب الله يطلق رشقة صاروخية نحو كريات شمونة شمالي إسرائيل