انتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد "زيزو" في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، عقب المشاركة مع المنتخب الأول في مباراتي جيبوتي سيراليون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

واكتفى "زيزو" بالمشاركة في الجزء البدني من التدريبات، قبل خوض تدريبات تأهيلية فردية خاصة، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق منعًا لتعرضه للإرهاق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم أحمد سيد زيزو اخبار الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية الأفريقية زيزو كأس الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

موعد مران الزمالك القادم

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

إكرامي: لماذا يعلق الزمالك الأخطاء التي يقع بها على شماعة التحكيم؟ إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا

لم يكشف نادي الزمالك موقفه النهائي من خوض مباراة سيراميكا المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

وسبق وانسب الفريق من القمة أمام الأهلي مطالبًا بانتهاء مؤجلات الدور الأول قبل خوض مباريات الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • جوميز يمنح لاعب الزمالك راحة من تدريبات اليوم.. وبرنامج تأهيلي للمصابين
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • «الأبيض» يترقب قرعة تصفيات «المونديال»
  • حسام عبدالمجيد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية