عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الجلسة بعض الرسائل التحفيزية من المدير الفني للاعبين، قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتحدث معتمد جمال خلال جلسته مع اللاعبين، عن أهمية المباراة وضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط، لاسيما و أن اللقاء يأتي في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

وشرح القائم بأعمال المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، لتنفيذها في مران اليوم لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام بطل ليبيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم أبو سليم الليبي الزمالك الكونفدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الأفريقية معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟

#سواليف

رحل المدرب #الحسين_عموتة عن #المنتخب_الوطني بعد انجازات كبيرة تحققت منذ استلامه القيادة الفنية، حيث توجت هذه الانجازات بالظفر بالميدالية الفضية بكأس أمم آسيا والتأهل للتصفيات النهائية لبطولة كأس العالم والتقدم للمركز 68 عالميا حسب التصنيف الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال تولي عموتة تدريب #النشامى حدث خلاف بين المدير الفني والهداف التاريخي للمنتخب #حمزة_الدردور خلال مواجهة العراق في الدور نصف النهائي من بطولة كأس اسيا وعلى اثرها قرر عموتة استبعاد الدردور من قائمة النشامى عقابا له على ما بدر منه.

ومع رحيل عموتة واستلام المدير الفني الجديد جمال السلامي لقيادة المنتخب في هذه المرحلة الحساسة والهامة في مسيرة المنتخب وتحقيق الحلم بالوصول لكأس العالم 2026 يحتاج المنتخب للدخول بالتصفيات النهائية بكل قوته الهجومية والدفاعية الامر الذي يتطلب وجود لاعبين ذو خبرة مثل الدردور.

مقالات ذات صلة السعودية تكشف تفاصيل الاحتيال على الحجاج 2024/06/25

حمزة الدردور أخطئ واعتذر عما بدر منه فهو لاعب مهم في تشكيلة اي مدرب ويجب الاستفادة من خبرته الهجومية والقيادية داخل المستطيل الاخضر.

فهل يعود الكوبرا لقائمة النشامى؟

الملاعب

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي وتطبيق المادة 51
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • المدير العام لقوات الشرطة المكلف يلتقي معتمد معتمدية اللأجئين
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة