صحافة العرب:
2024-07-09@17:29:42 GMT

- في أبوظبي.. طرح تذاكر مباريات NBA

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- في أبوظبي.. طرح تذاكر مباريات NBA

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن في أبوظبي طرح تذاكر مباريات NBA، من منافسات دوري السلة الأمريكي وام الإثنين 10 يوليو 2023 17 38أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي والرابطة الوطنية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في أبوظبي.. طرح تذاكر مباريات NBA ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في أبوظبي.. طرح تذاكر مباريات NBA

من منافسات دوري السلة الأمريكي (وام)

الإثنين 10 يوليو 2023 / 17:38

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، اليوم الإثنين، أن تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي "أبوظبي 2023"، ستتوفر للبيع غداً الثلاثاء.

تشهد أبوظبي المواجهة بين فريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تيمبروولفز 5 و7 أكتوبر (تشرين الأول) في الاتحاد آرينا بجزيرة ياس، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويُمكن للجماهير ومحبي الرياضة الذين سجلوا اهتمامهم المسبق الاستفادة من البيع المسبق الذي بدأ ظهر اليوم، ويستمر لمدة 24 ساعة فقط.

وسيتمّ بث المباراتين في أكثر من 200 دولة ومنطقة عبر التلفزيون والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتستضيف أبوظبي هذه المباريات بعد النجاح الذي حققته العام الماضي، في احتضان أولى مباريات دوري السلة الأمريكي بمنطقة الخليج العربي بين فريقي أتلانتا هوكس، وميلووكي باكس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»

علي معالي (أبوظبي)
دخل منتخبنا الوطني لرجال السلة معسكره المغلق في دبي، استعداداً للسفر صباح يوم الجمعة المقبل إلى الصين تايبيه، للمشاركة في بطولة وليام جونز، والتي تعتبر محطة تجهيز مهمة وترتيب الأوراق، قبل استكمال منافساته في تصفيات كأس أمم آسيا في نوفمبر المقبل بلقاء الجولة الثالثة ضد منتخب لبنان في المجموعة السادسة، والتي تضم كلا من لبنان والبحرين وسوريا، إضافة إلى منتخبنا.
ويتدرب المنتخب يومياً على صالة نادي النصر حتى موعد السفر تحت قيادة د. منير بن الحبيب ومساعديه سالم عتيق وجاسم عبدالرضا، والإداري راشد آل علي، إضافة إلى راشد عبدالله مدير المنتخبات، ويترأس بعثة المنتخب في هذه الرحلة عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات.
قال راشد عبدالله: «كان هناك معسكر مفتوح منذ اليوم الأول من هذا الشهر، ثم دخلنا المعسكر المغلق بعدها ب 7 أيام، بوجود 21 لاعباً، وسيتم الاستقرار قبل السفر على عدد ما بين 14 إلى 16 لاعباً، وتم إضافة ثنائي نادي الوصل خالد خليفة وسالم خليفة».
وأضاف: «بطولة وليام جونز يشارك فيها منتخبات قوية للغاية، سواء الفلبين أو اليابان والصين تايبيه بفريقين، ويبدأ منتخبنا مشواره في البطولة يوم 13 الشهر الجاري أمام الفلبين، وتحظى المباريات بحضور جماهيري كبير لوجود مستويات متميزة والشعبية الجارفة للعبة السلة في الصين تايبيه».
وكان المنتخب قد خسر في أول مباراتين بالتصفيات الآسيوية أمام البحرين بنتيجة 64- 70، ومن سوريا 63- 78، ومباراة الجولة الثالثة بالمجموعة ستكون ضد منتخب لبنان يوم 22 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة أوروبان يصل الصين في "مهمة سلام" جمارك دبي تطلق نظام الإفصاح الطوعي عن الأخطاء الجمركية

مقالات مشابهة

  • تزايد الإقبال على تذاكر «الفورمولا-1» في أبوظبي
  • بطل السلة الأمريكي جايلن براون يؤدي العمرة
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»
  • “أدنوك للتوزيع”: مستمرون في رعاية دوري المحترفين لكرة القدم
  • برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: تجديد ثقة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: ترقية قريبة
  • برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: اهتم بروحك
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: انتظر حياة رومانسية
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي